- دشنت مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة المهرجان الثقافي الرمضاني للمؤسسة والذي يشمل اقامة عدد من الامسيات الثقافية والابداعية المتنوعة بالإضافة الى برنامج ..

الأحد, 06-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
منصورزاهر
دشنت مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة المهرجان الثقافي الرمضاني للمؤسسة والذي يشمل اقامة عدد من الامسيات الثقافية والابداعية المتنوعة بالإضافة الى برنامج أمسيات خاصة بمركز ثقافة الطفل وتدشين المسابقة الرمضانية الخامسة ( إقرأ واربح).

وفي التدشين امس السبت قام رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه الحاج عبدالجبار هائل سعيد ومعه مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة فيصل سعيد فارع بافتتاح معرض الفن التشكيلي تحت عنوان" رمضان لون وحرف" للفنانين التشكيلين عبدالجليل هائل وجلال الشميري, واحتوى المعرض على 20 لوحة فنية رمزت الى جمالية الحرف في الخط الحرف والحرف في القرآن الكريم بينها لوحتين جسدت المدرسة السريالية والتغيرية.

كما قام الحاج عبدالجبار هائل وفيصل فارع بدشين برنامج الامسيات الرمضانية لمركز ثقافة الطفل والذي يستمر حتى 24 رمضان ويحتوي على العديد من البرامج من أهمها مسابقات ترفيهية وتعليمية وأناشيد شعبية وأطفال يرسمون أحلامهم .. كما قاما بتدشين أمسيات السعيد الرمضانية والذي يحتوي على 5 فعاليات ثقافية ابداعية متنوعة.

وأكد مدير عام مؤسسة السعيد فيصل فارع أن هذا المهرجان الثقافي المتنوع يأتي في إطار الفعاليات الثقافية والابداعية للمؤسسة وتطوير أنشطتها في المجالات المختلفة .. معبرا عن أمله بأن تلقي هذا الانشطة تفاعلا ايجابيا واقبالاً من مختلف الفئات المستهدفة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20415.htm