- الصورة من الارشيف

الإثنين, 21-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
كرم نائب وزير الداخلية علي ناصر لخشع أمس الفائزين بالبطولة الرمضانية للوحدات الأمنية لكرة الطاولة والشطرنج التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة عشر وحدات أمنية.
وفي الحفل التكريمي الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ألقى وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية محمد علي الشرفي كلمة بارك فيها للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الطاولة والشطرنج وفريق كرة القدم لفئة الشباب الحائز على المركز الثاني في دوري الأمانة، موضحاً أن نادي الشرطة استطاع أن ينافس العديد من الأندية التي تفوقه من حيث الإمكانيات والبنية التحتية، مشيراً إلى أن قيادة الوزارة مستعدة لدعم الأنشطة الرياضية إلا أن الظروف حالت بينها وبين تحقيق ذلك.
عقب ذلك قام نائب وزير الداخلية علي ناصر لخشع ووكيل الوزارة للموارد البشرية والمالية محمد الشرفي والوكيل المساعد لقطاع الأمن الجنائي محمد الغدره ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي علي محمد الحسام بتكريم الفائزين في بطولتي الطاولة والشطرنج وفريق كرة القدم لفئة الشباب بالكوؤس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية إضافة إلى مبالغ مالية وكالتالي:
الشطرنج:
الأول/مفرج الرعوي/فرع شرطة الدوريات وامن الطرق بالأمانة/كاس + ميدالية ذهبية + مبلغ مالي، الثاني/رشيد السنباني/امن محافظة صنعاء/كاس + ميدالية فضية + مبلغ مالي، الثالث/يحيى الخولاني/قوات الامن الخاصة/كاس + ميدالية برونزية + مبلغ مالي.
الطاولة:
الاول/قوات الامن الخاصة/كاس + أربع ميداليات ذهبية + مبالغ مالية، الثاني/حراسة المنشآت/كاس + اربع ميداليات فضية + مبالغ مالية، الثالث/ديوان الوزارة/كاس + اربع ميداليات برونزية + مبالغ مالية.
وكرم فريق كرة القدم لفئة الشباب الحائز على المركز الثاني في دوري أمانة العاصمة بجوائز مالية كما تم تكريم مديري نادي ضباط الشرطة عبدالخالق الصلوي والقوات المسلحة عبدالحميد الجرموزي نظير تعاونهما مع الاتحاد.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 02:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20729.htm