- أحرز منتخب روسيا الميدالية الذهبية في مسابقة السباحة الإيقاعية في الحركات المتنوعة للفرق في بطولة العالم للألعاب المائية المقامة حاليا في شنغهاي.

الجمعة, 22-يوليو-2011
صعدة برس-متابعات -

روسيا تضيف ذهبية خامسة إلى رصيدها في بطولة العالم للألعاب المائية
أحرز منتخب روسيا الميدالية الذهبية في مسابقة السباحة الإيقاعية في الحركات المتنوعة للفرق في بطولة العالم للألعاب المائية المقامة حاليا في شنغهاي.
وتمكن المنتخب الروسي من اعتلاء منصة التتويج بعد أن سجل (98.470) نقطة متقدما على الفريق الصيني الذي اكتفى بالميدالية الفضية برصيد (96.390) نقطة.
وكانت الميدالية البرونزية من نصيب سباحات كندا اللواتي سجلن (96.150) نقطة وتقدمن على سباحات إسبانيا بطلات العالم قبل سنتين.
وبحصول المنتخب الروسي على الذهب في هذه المسابقة يكون قد استعاد لقبه العالمي الذي فقده في نسخة البطولة السابقة التي أقيمت في روما في العام 2009.
كما منح فوز روسيا في المركز الأول في مسابقة السباحة الإيقاعية للحركات المتنوعة للفرق السباحة الروسية أناستاسيا دافيدوفا الميدالية الذهبية الثانية عشرة في إطار بطولات للألعاب المائية، والسباحة نتاليا إيشيكنو الميدالية الذهبية الرابعة في شنغهاي والرابعة عشرة في بطولات العالم.
وضم فريق روسيا الفائز في المركز الأول في مسابقة السباحة الإيقاعية للحركات المتنوعة، أناستاسيا دافيدوفا، وداريا كوروبوفا، وماريا غروموفا، ونتاليا إيشيكنو، وإيلفيرا حسيانوفا، وسفيتلانا كوليسنيتشينكو، وآلا شيشكينا، وأنجيليكا تيمانينا، وسفيتلانا روماشينا، والكسندرا باتسكيفيتش.
م/انباموسكو
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 09:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2087.htm