- في مفاجأة من العيار الثقيل فجرها أحد الباحثين المهتمين ببرنامج نهج القراءة المبكرة الذي تنوي وزراه التربية والتعليم تنفيذه في مدارس اليمن..

السبت, 09-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
في مفاجأة من العيار الثقيل فجرها أحد الباحثين المهتمين ببرنامج نهج القراءة المبكرة الذي تنوي وزراه التربية والتعليم تنفيذه في مدارس اليمن.

و أكد الباحث على أن هذا البرنامج يهدف إلى تطبيع أطفالنا مع الفكر الصهيوني المتمثل بمحتويات كتابي التوراة والإنجيل والتلمود.

و حسب الباحث يحتوي منهج تلامذة الصف الأول المزمع تنفيذه هذا العام الكثير من المغالطات الدينية والقصص الاستماعية والمستقلة الموجودة في تلك الكتب المحرفة وفق الفكر الصهيوني.

و ذكر الباحث أنه سيتم تدريس تلك المغالطات لتلاميذ الصف الأول في كل الجمهورية اليمنية.

و عن أسباب عدم الكشف عن اسم الباحث أجاب الباحث أنه ينوي الكشف عن كل الدراسات التي عملها في هذا الجانب في مؤتمر صحفي سيتم استدعاء كل الصحف والوسائل الإعلامية الأخرى.

و أوضح الباحث أن هذا البرنامج تم تمويله من مؤسسات صهيونية أمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية, عن طريق الوكالة الأمريكية والبنك الدولي في اليمن, وقد مول بمبلغ أكثر من 350 مليون دولار.

و يشرف على تنفيذ ذلك البرنامج مجموعة من الموظفين العاملين في وزارة التربية والتعليم والذين يعملون كموظفين عند تلك الجهات الاستخباراتية.

كما حذر الباحث أولياء الأمور والتربويين وكل الجهات ذات الصلة من التعامل مع ذلك البرنامج.
م/يمنات
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21084.htm