- توجه اليوم وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي – إلى المملكة المتحدة لبحث دور الاتحاد وبريطانيا في حل الأزمة التي يمر بها اليمن في الوقت الراهن .

الإثنين, 25-يوليو-2011
صعدة برس -
القربي الى لندن لبحث مستجدات الساحة اليمنية

توجه اليوم وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي – إلى المملكة المتحدة لبحث دور الاتحاد وبريطانيا في حل الأزمة التي يمر بها اليمن في الوقت الراهن .
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " عن القربي , انه سيلتقي في لندن بوزير الخارجية البريطاني ومسئولة عن الشئون الخارجية في الاتحاد الاوروبي لبحث اخر المستجدات على الساحة اليمنية ودور الاتحاد وبريطانيا في حل الأزمة السياسية التي تمر بها اليمن، وما يمكن ان يقومون به في تفعيل وتنشيط الحوار بين مختلف الأطراف السياسية في اليمن على ضوء المبادرة الخليجية".
وأشاد القربي قبيل زيارته التي تستغرق أيام ," بالجهود التي يبذلها الاتحاد الأوروبي وبريطانيا لحل الازمة السياسية الراهنة في اليمن بهدف الخروج منها سريعا بالطرق السلمية والديمقراطية التي ترضي كافة الاطراف السياسية" .
واكد وزير الخارجية أن" تأثيرات الأزمة السياسة الحالية في اليمن كثيرة ابرزها على الاقتصاد وعرقلة عجلة التنمية في اليمن، مشيرا في نفس الإطار إلى ان المباحثات مع الأصدقاء في الاتحاد الأوروبي ستناقش الأوضاع الاقتصادية والدفع بعملية التنمية الاقتصادية والتنموية في اليمن" .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2109.htm