- قالت صحيفة "الامناء" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان أمن تبن تلقى أمس بلاغا من ضابط البحث في مستشفى ابن خلدون بلحج حول واقعة اغتصاب قام بها شخص تجاه..

الثلاثاء, 12-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
قالت صحيفة "الامناء" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان أمن تبن تلقى أمس بلاغا من ضابط البحث في مستشفى ابن خلدون بلحج حول واقعة اغتصاب قام بها شخص تجاه أخت زوجته، التي تبلغ من العمر عشر سنوات، (وهو متزوج من من اخرى)، حيث بدت الطفلة في حاله يرثى لها.

وقد تحركت قوة من امن تبن الى منطقة البيطرة للقبض على الجاني، والرفع بأوليات القضية مع الأطراف للنيابة المختصة.

وطالب أهالي المنطقة بإصدار الحكم الشرعي ضد المغتصب، مناشدين منظمات الطفولة الترافع في القضية؛ كون ظروف الأسرة المادية لا تسمح بذلك.

وفي حادث آخر ذكرت صحيفة "الامناء" في عددها الصادر اليوم ان المواطن ماجد محمد جابر، من محافظة عمران، لقى امس مصرعه وهو على سيارته بالقرب من فندق "الاتحاد"، على الخط العام (عدن - تعز) في منطقة الرباط مديرية تبن بلحج، وذلك لاشتباك بالرصاص بين اطراف من داخل الفندق مع افراد من الصبيحة.

وقد سارع مدير أمن تبن بمعية الجنود لإجراء البحث وجمع الأدلة، وتم اغلاق الفندق ونقل المصاب الى مستشفى أطباء بلا حدود، حيث توفي ونقلت جثته الى مستشفى ابن خلدون، مع فتح تحقيق واسع لمعرفة اسباب الواقعة، ومطاردة الجناة الفارين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21140.htm