- انطلقت اليوم منافسات بطولة التجمع الأول لأندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة لفئات ( العمومي ، الشباب ، الناشئين ) التي ينظمها الإتحاد العام لكرة الطاولة في صنعاء خلال الفترة من 24 وحتى 28 يوليو الجاري.

الإثنين, 25-يوليو-2011
صعدة برس -
انطلاق منافسات بطولة التجمع الأول لأندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة
انطلقت اليوم منافسات بطولة التجمع الأول لأندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة لفئات ( العمومي ، الشباب ، الناشئين ) التي ينظمها الإتحاد العام لكرة الطاولة في صنعاء خلال الفترة من 24 وحتى 28 يوليو الجاري.

ويعد هذا التجمع الذي يأتي ضمن سبعة تجمعات من الدوري العام لكرة الطاولة باكورة أنشطة الإتحاد للموسم الرياضي الجاري 2011م والحافل بالبطولات المحلية والخارجية.

وحققت فرق أهلي صنعاء وصقر تعز والعروبة اليوم نتائج جيدة في منافسات العمومي والشباب والناشئين.

وأسفرت منافسات اليوم في فئة العمومي عن تحقيق فريق أهلي صنعاء أول فوز له في التجمع على أهلي تعز بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، وحقق العروبة فوزاً سهلاً على فريق صلاح الدين المخادر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، فيما فاز شعب إب بسهولة على شباب جبلة بذات النتيجة، كما الحق شعلة عدن أول هزيمة بفريق إتحاد إب ثلاثة مقابل واحد.

كما حقق الصقر فوزه الثاني على جاره أهلي تعز بثلاثة أشواط دون رد ، وفوز الصقر للمرة الثالثة على شباب جبلة بثلاثة أشواط دون رد، وخسارة صلاح الدين المخادر من الشلعة عدن بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، فيما تمكن شعب إب من الفوز على جارة إتحاد إب بثلاثة أشواط دون رد، وخسارة العروبة من أهلي صنعاء بثلاثة أشواط دون مقابل، وبالنتيجة ذاتها فاز أهلي تعز على شباب جبلة، فيما حقق الصقر فوزه الرابع على اتحاد إب في هذه الفئة بنفسالنتيجة، فيما سجل صلاح الدين خسارته الرابعة من جارة شعب إب بشوطين مقابل ثلاثة.

وفي فئة الشباب حقق الصقر أول فوز له في هذه الفئة على جاره بثلاثة أشواط دون رد، وكذا سجل العروبة فوزه الأول على صلاح الدين المخادر بالنتيجة ذاتها وهي التي خسر بها اتحاد إب من الشعلة، كما خسر شباب جبلة من جاره شعب إب واحد ثلاثة.

وفاز أهلي صنعاء على توأمه أهلي تعز بثلاثة أشواط نظيفة، وخسر شباب جبلة من الصقر بالنتيجة ذاتها، فيما تمكن شعب إب الفوز بسهولة على إتحاد إب بذات النتيجة، وهي التي تغلب بها أهلي صنعاء بسهولة على العروبة، وخسر بها شباب جبلة للمرة الثالثة من أهلي تعز، وفاز الصقر الرابع على اتحاد إب، فيما خسر فريق صلاح الدين المخادر بصعوبة من جاره شعب إب بشوطين مقابل ثلاثة.

وفي فئة الناشئين تمكن فريق الصقر من الفوز بسهولة على جاره أهلي تعز بثلاثة أشواط دون رد وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها العروبة على فريق صلاح الدين المخادر وفاز أهلي صنعاء على أهلي تعز، وفاز الصقر على شباب جبلة، بينما خسرة صلاح الدين المخادر من الشعلة عدن، وخسر العروبة من أهلي صنعاء بالنتيجة ذاتها.

سجل العروبة ثاني فوز له على وحدة تريم بنتيجة ثلاثة دون مقابل ، فيما فاز شعب إب من شباب جبلة ثلاثة واحد، وفاز اتحاد اب على جاره الشعب بالنتيجة ذاتها، وفاز أهلي تعز على شباب الجيل ثلاثة واحد، كما فاز الصقر على اتحاد إب ثلاثة صفر، وخسارة صلاح الدين المخادر من شعب إب ثلاثة صفر.

م/سبأ

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2115.htm