- كشف مصدر خاص في مكتب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن تفاصيل خطيرة حول النفق الذي اكـُتشف بالقرب من منزل صالح , والجهات التي تقف وراء حفره .

الأربعاء, 13-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
كشف مصدر خاص في مكتب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن تفاصيل خطيرة حول النفق الذي اكـُتشف بالقرب من منزل صالح , والجهات التي تقف وراء حفره .
وقال المصدر بأن اكـتشاف النفق جاء بعد معلومات حصل عليها الحرس الخاص للرئيس السابق من قبل شخص يدعى " وليد الخيل " كان يعمل في مجموعة الأحمر - مؤسسة السلام - قطاع تكنولوجيا المعلومات الكائنه بشارع صخر الذي بدأ حفر النفق منه , اخبر حراسة صالح بخطورة حفريات تجرى بالقرب من منزله .
واضاف المصدر: ان وليد الخيل فـُصل من مجموعة الأحمر بعد تقديمه لشكوى لإدارة شركة السلام للمعلومات والتكنولوجيا عن سماعه لأصوات حفريات بالقرب من مخازن الشركة , إلا ان إدارة الشركة وبعد نزول مدير الشؤون الإدارية والحسابات , قامت بفصل وليد الخيل ومنحه رواتب لـ6 اشهر المتبقية حتى نهاية تاريخ 2014/4/29 بإعتبار فصله تعسفياً على اعتبار انه لم يرتكب مخالفه في عمله .
واضاف المصدر بأن وبعد تردد قام الخيل بالذهاب إلى منزل صالح في حي "الكميم" وابلغ حراسته بوجود خطر على حياة صالح , وادلى لهم بالمعلومات التي يعرفها عن سماعه لأصوات الحفريات والمكان الذي بدأت منه , وهو ما دفع بحراسة صالح للتحرك العاجل والتحقيق في حقيقة المعلومات التي اوردها لهم الخيل , وان حراسة صالح اصيبت بالفاجعة عن اكتشافها للنفق الذي بدأ من داخل احد الهناجر بشارع صخر .
وكشف المصدر عن تقديم الرئيس السابق للخيل سيارة "برادو" مكافأة له عن كشفه لمحاولة اغتياله , واعتمد له راتب شهري .
*الأضواء نت
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21166.htm