- التقى الدكتور أبو بكر القربي عضو اللجنة العامة رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي العام مع الأستاذة فتحية عبدالواسع الخبيرة القانونية لمنتدى..

الخميس, 14-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
التقى الدكتور أبو بكر القربي عضو اللجنة العامة رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي العام مع الأستاذة فتحية عبدالواسع الخبيرة القانونية لمنتدى النساء للحوار وعدد من عضوات مؤتمر الحوار الوطني من المكونات السياسية اليوم بمقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.

وناقش اللقاء الذي حضرته عضو اللجنة العامة رئيس دائرة المرأة فاطمة الخطري ونائب رئيس دائرة المرأة سامية فضل عدداً من القضايا المتعلقة بحقوق النساء والتي يجب أن تكون محور اهتمام لجنة صياغة الدستور.

وقد جدد الدكتور القربي موقف المؤتمر الشعبي العام الثابت فيما يتعلق بحقوق النساء، مؤكداً أن المؤتمر يرفض أي اتفاقات تلتف على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الخاصة بحقوق النساء والتي تم التوافق عليها خلال المؤتمر.

وطمأن عضو اللجنة العامة للمؤتمر الحاضرات من أن المؤتمر كان وسيظل داعماً للمرأة ولحقوقها في كل الظروف وفي مختلف المراحل، وأنه مع الالتزام بمخرجات الحوار الوطني المتصلة بحقوق المرأة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21177.htm