- تشهد محافظة البيضاء، وسط البلاد، منذ بداية الاسبوع الحالي استنفارا للأجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وتشديدا للإجراءات الامنية وتعزيزا للحراسات حول عدد..

الإثنين, 18-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
تشهد محافظة البيضاء، وسط البلاد، منذ بداية الاسبوع الحالي استنفارا للأجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وتشديدا للإجراءات الامنية وتعزيزا للحراسات حول عدد من المنشآت والمواقع الحكومية تحسبا لأي هجمات محتملة لـ"القاعدة".

و حسب يومية "الشارع" شددت الاجهزة الامنية من حراستها حول عدد من المنشآت والمرافق الحكومية، وفي مقدمتها البنوك التي شددت الحراسة عليها لتأمينها.

و طبقا للصحيفة، استحدثت خلال اليومين الماضيين حواجز امنية ومواقع اسمنتية بمحيط البنك المركزي والبنك اليمني للإنشاء والتعمير وبنك التسليف التعاوني الزراعي لمنع اي هجمات محتملة ضد هذه البنوك .

وفقا للصحيفة، فان تلك التشديدات الامنية جاءت تحسبا لأي طارئ او هجمات لـ"القاعدة" على تلك المنشآت حتى لا يتكرر ما حدث في المكلا وسيئون.

و تشهد عدد من النقاط الامنية التي تم تعزيزها وبعضها تم استحداثها حالة من الاستنفار الامني في جميع المواقع ومناطق المحافظة.

و كانت مصادر محلية بمحافظة البيضاء قد تحدثت خلال الايام الماضية عن وجود تحركات مريبة لعناصر مسلحة في عدد من المناطق والمديريات و في مقدمتها منطقة "عينة طياب" بمديرية ذي ناعم ومديرية الزاهر اللتين تشهدان توافد مسلحين قادمين من محافظات مجاورة، حسب صحيفة"الشارع".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21216.htm