- قال الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي "أنصار الله" محمد عبدالسلام مساء اليوم إنه عرض على الحوثي المشاركة في حكومة الوفاق الوطني إلا انه رفض المشاركة فيها..

الأربعاء, 20-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
قال الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي "أنصار الله" محمد عبدالسلام مساء اليوم إنه عرض على الحوثي المشاركة في حكومة الوفاق الوطني إلا انه رفض المشاركة فيها.
وقال محمد عبدالسلام في حوار اجرته معه اليوم قناة المسيرة التابعة للحوثي إن الغاء الجرعة السعرية من دون إسقاط الحكومة ليس حلا.
واشار الحوثي الى انه كان هناك بدائل اخرى كثيرة امام الحكومة لمعالجة المشكلة الاقتصادية بدلا من فرض الجرعة السعرية.
وكان زعيم جماعة انصار الله عبدالملك الحوثي قد اعطى الدولة مهلة إلى يوم الجمعة لإلغاء الجرعة السعرية واقالة الحكومة ما لم سيكون له خيارات مفتوحة.
وطالب الحوثي في خطاب القاه الاحد الماضي الشعب اليمني بالخروج «خروجا عظيما وكبيرا ومشهودا في العاصمة صنعاء وفي سائر المحافظات»، مشيرا إلى أن «الحشود الشعبية الثائرة ستتوجه من المحافظات باتجاه صنعاء» للمشاركة في التحرك.
وبدأ عشرات الآلاف من مناصري الحوثي تحركات احتجاجية تصعيدية في صنعاء بدعوة من زعيمهم عبد الملك الحوثي للمطالبة بإسقاط الحكومة أو التراجع عن زيادة أسعار المحروقات، في خطوة تعزز المخاوف من توسيع الحوثيين رقعة نفوذهم إلى صنعاء.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21255.htm