- أقصى محافظ محافظة الحديدة صخر الوجيه أمس الزميل عبدالقادر سالم المنصوب من عمله كمديراً للمركز الإعلامي على خلفية مشاركته في الوقفات الإحتجاجية التي ..

السبت, 23-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
أقصى محافظ محافظة الحديدة صخر الوجيه أمس الزميل عبدالقادر سالم المنصوب من عمله كمديراً للمركز الإعلامي على خلفية مشاركته في الوقفات الإحتجاجية التي ينفذها موظفوا ديوان المحافظة للمطالبة بمستحقاتهم وحقوقهم في قرار وصفة الكثيرين بالقرار الغير صائب والذي يهدف الى إقصاء أبناء تهامه من المناصب لدوافع سياسية وحزبية ..

وقالت مصادر محلية بالمحافظة بأن المحافظ صخر الوجية وبدلاً من قيامة الأطلاع على أحوال المواطنين وتحسين الخدمات الأساسية لهم لجأ الى ممارسة إقصاء وتهميش أبناء تهامه من وظائفهم .. وأثارت قرارات الوجيه الاخيرة منذ تنصيبه محافظاً للحديدة، أستياء وغضب واسعاً في أوساط أبناء تهامه والذين أكدوا بأن هناك حملة بإقصاء وتهميش كوادر وكفاءات مؤتمريه من قبل محافظ محافظة الحديدة صخر الوجية ، مشيرين إلى أن من تم إقصاؤهم حتى الآن كان لدافع سياسي بحث وليس من أجل التدوير الوظيفي كما يزعمون .

وكان عدد من أنصار الحراك التهامي قد توعدوا بإسقاط صخر الوجية من منصبة والخروج بثورات للمطالبة بتغييرة مؤكدين بأن أبناء تهامة لن يقفوا مكتوفي الأيدي امام ما يتعرضون له من تهميش واقصاء بدافع حزبي ليس إلا.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21328.htm