- اتهم المستشار القانوني الدكتور عبدالكريم سلام الإصلاحيون وحلفاؤهم باستخدام غطاء الثورة الشعبية لتصفيات حساباتهم السياسية مع خصومهم ولذلك لم يكن همهم..

الأحد, 31-أغسطس-2014
صعدة برس-متابعات -
اتهم المستشار القانوني الدكتور عبدالكريم سلام الإصلاحيون وحلفاؤهم باستخدام غطاء الثورة الشعبية لتصفيات حساباتهم السياسية مع خصومهم ولذلك لم يكن همهم الوفاء للقيم والأهداف النبيلة التي تطلع إليها الناس فانحرفوا عنها من أول اختبار وانكشفوا على غير ما يزعمونه ولم يتنبهوا إلى أنهم خسروا الثورة والناس على حد سواء.
وقال الدكتور سلام في تعليق له على صفحته بـ"الفيسبوك" ان اليمنيون يتعرض منذ احتواء احتجاجاتهم الشعبية واختطافها إلى عمليات تثوير يومية أوصلت غالبيتهم إلى حالة من الضيق والضجر من كل ماهو ثوري ،وأصبح المرء مثلي يستنكف من مفردة ثورة ومن طريقة استخدامها الفج الذي استهلكها فكرة،وغاية،ومعنى وحولها إلى مجرد " تكعييف ثوري " في نسختين الأولى بقيادة المكعف الأول للثورة الشعبية المذهلة ،والثانية بقيادة المكعف الثاني للثورة الشعبية المدهشة .
واضاف الدكتور سلام في تعليق له على صفحته بـ"الفيسبوك" اليوم الحوثيون يرفعون الثورة مع من قامت الثورة ضدهم وضد فسادهم والهدف هو اقصاء خصومهم الإصلاحيين لكنهم سائرون على طريق خصومهم المفضية إلى الانحراف عن الغايات النبيلة وخسران الثورة والناس.
في كلا الحالتين تختزل معاني التغيير الذي تطلع إليه الناس بما يريده الشيخ والسيد، لا بما يريده الناس ويتطلعون إليه والسبب أن منظري مشروع التغيير تحولوا إلى متفرجين على مسرحية ثورية هزلية تراجيدية،أعدتها الأساطير، أدوارها المسيرات والاعتصامات .. أبطالها الشيخ والسيد.
*براقش نت
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 12:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-21476.htm