- قدمت المؤسسة اليمنية للاتصالات السلكية واللاسلكية (تليمن) 20 سلة غذائية متنوعة لأطفال التوحد المنتسبين لجمعية أطفال عدن للتوحد وذلك مساهمة خيرية..

الثلاثاء, 07-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
قدمت المؤسسة اليمنية للاتصالات السلكية واللاسلكية (تليمن) 20 سلة غذائية متنوعة لأطفال التوحد المنتسبين لجمعية أطفال عدن للتوحد وذلك مساهمة خيرية من المؤسسة.

جمعية أطفال عدن للتوحد تسلموا السلل الغذائية عبر مؤسسة العطاء للتنمية الخيرية التي أوصلت السلل الغذائية للمحتاجين من أطفال أو العاملات في جمعية أطفال عدن للتوحد.

رئيسة جمعية اطفال عدن للتوحد المهندسة عبير اليوسفي قدمت الشكر للقائمين على المؤسسة العامة للاتصالات (تليمن) وكذا القائمين على مؤسسة العطاء للتنمية الخيرية على المساعدات المقدمة من أجل إدخال الفرحة على شفاه الأطفال المصابين بهذا الاضطراب ، متمنية أن يحظى طفل التوحد في عدن اهتمام اكبر من قبل الجهات المعنية وتوفير الخدمات البسيطة لهم وإعطاء الفرصة بالمشاركة في الحياة العادية بعيدا عن العزلة والانطواء

وأشارت رئيسة الجمعية المهندسة عبير اليوسفي بأن الجمعية قامت أيضا بتوزيع عدد من الملابس العيدية على الأطفال المسجلين في إطارها والملتحقين حديثا ، شاكرة كل من ساهم في دعم أنشطة الجمعية الخيرية واعطاء الأمل للمصابين بهذا المرض بالشفاء .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-22061.htm