- قال مصدر محلي، إن حالة من القلق تنتاب سكان العاصمة صنعاء، جراء عودة الكثير من العناصر المسلحة إلى الشوارع و الأسواق و الأحياء السكنية.

الأحد, 12-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
قال مصدر محلي، إن حالة من القلق تنتاب سكان العاصمة صنعاء، جراء عودة الكثير من العناصر المسلحة إلى الشوارع و الأسواق و الأحياء السكنية.

وأفاد المصدر، أن مصدر قلق الناس، يأتي من عدم قدرتهم على التفريق بين المسلحين و اللجان الشعبية التابعة لجماعة الحوثي و التي تتولى مهمة حفظ الأمن في العاصمة، و ترتدي الزي الشعبي.

و أكد أن كثير من المسلحين المنتشرين في أحياء و شوارع العاصمة، يضعون اللاصق الخاص بجماعة الحوثي المكتوب عليه الصرخة على أسلحتهم، ما يصعب على السكان التمييز بين الطرفين.

و أشار المصدر، إلى أن كثير من المسلحين الذين كانوا ضمن العصابات المسلحة المنتشرة في بعض الشوارع و الأحياء، لوحظ عودتهم و انتشارهم في الأسواق و الشوارع، و بالذات أسواق القات.

و نوه المصدر إلى أن ظاهرة اطلاق النار المتكررة التي تسمع منذ نهاية الأسبوع الماضي، تشكل عامل قلق للمواطنين، خاصة بعد اختفت بشكل ملحوظ، عقب دخول الحوثيين إلى العاصمة الشهر الماضي.

و كشف المصدر، أن بعض العناصر المسلحة، تستغل اطلاق النار من المنازل للترحيب بعودة الحجاج، و تقوم بإطلاق النار لترويع الناس، في كثير من الأحياء و بالذات في وسط و شمال العاصمة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-22130.htm