- هدد وزير في حكومة الوفاق الوطني بتقديم استقالته من المؤتمر الشعبي العام والانضمام الى الحراك الجنوبي  احتجاجا  على تجاهل حزبه لعدد من..

السبت, 25-أكتوبر-2014
صعدة برس-متابعات -
هدد وزير في حكومة الوفاق الوطني بتقديم استقالته من المؤتمر الشعبي العام والانضمام الى الحراك الجنوبي احتجاجا على تجاهل حزبه لعدد من الخروقات التي ارتكبها منتسبو المؤتمر في وزارته .
وقال مصدر مقرب من وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف عبدالله لـ " براقش نت " ان عملية الاقتحام لوزارة التعليم العالي من قبل مجموعة مسلحة تتبع الحوثيين لنهب ختم الوزارة وعدد من الوثائق من مكتب الوزير تمت بتواطؤ وترتيب من محمد مطهر نائب وزير التعليم العالي وعبدالكريم الروضي وكيل الوزارة المنتميان للمؤتمر الشعبي العام .
وأشار المصدر الى ان رئاسة المؤتمر الشعبي العام والأمانة العامة لم تحدد موقف واضح او تتخذ إجراءات تجاه المخالفات التي ارتكبها محمد مطهر والروضي واللذان حاولا مرات متكررة التحريض ضد الوزير وعرقلة اعمال الوزارة وافتعال المشاكل.
ولمح المصدر المقرب من وزير التعليم العالي أن هناك استهداف مناطقي واضح ممن وصفهم( شلة حارة الفليحي بصنعاء ) للوزير شرف الذي ينتمي لمحافظة عدن كما ان الحوثي وجماعته يستهدفون الجنوبيين في صنعاء وبشكل واضح.
وتعيش العاصمة اليمنية حالة من الانفلات الامني وتعرضت عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية للاقتحام من قبل مسلحين يدعون انتمائهم للجماعة الحوثية .. واصبحت تحمل تلك الاقتحامات طابع الانتقام الشخصي لكل من له قضية شخصية مع مسؤل .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 02:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-22328.htm