- أكد الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي، أن "المهندس فريد أحمد مجور، وكذا معمر الارياني لا يمثلون المؤتمر الشعبي ..

الأحد, 09-نوفمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
أكد الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي، أن "المهندس فريد أحمد مجور، وكذا معمر الارياني لا يمثلون المؤتمر الشعبي العام في حكومة التي أدت اليمني الأحد، أمام الرئيس هادي برئاسة خالد محفوظ بحاح.

وأوضح الجندي لوكالة"خبر" للأنباء، أن تعيين معمر الارياني وزيراً للسياحة ، والمهندس فريد مجور وزيراً للزراعة والري لم يكن بترشيح من المؤتمر الشعبي، ولا يمثلونه وانما لاعتبارات وصفها بـ"الأخرى".

واضاف " تم تعيين معمر الارياني لاسباب تعرفونها من اسمه"، وبخصوص فريد مجور قال " ان مجور تربطه علاقة شخصية بالرئيس هادي".

وكان مصدر في اللجنة الدائمة (الرئيسية) للمؤتمر الشعبي العام، أبلغ وكالة "خبر" للأنباء، إقرارها عدم مشاركة المؤتمر أو أحد أعضاءه وممثليه في حكومة المهندس بحاح.

وقال المصدر إنها أقرت في اجتماعها - السبت - جملة قرارات مهمة تنظيمية وسياسية، عدم المشاركة في الحكومة أو مشاركة أحد أعضاء وممثلي المؤتمر فيها.

وقال الجندي: "الحزب لا يضغط عليهم ليقدمو استقالتهم من الحكومة وتربطه - اي الحزب - بمعمر الارياني وفريد مجور علاقات احترام وطيبة".. مشيراً الى أن المؤتمر الشعبي العام لن يتخذ ضدهما اي اجراءات تنظيمية لانه لم يرشحهما.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-22533.htm