- الحوثيون يحبطون عمليات انتحارية وينشرون صوراً لانتحاريين قتلوا قبل تنفيذ عملياتهم..

الإثنين, 10-نوفمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
نشرت جماعة أنصار الله "الحوثيين" صوراً قالت إنها لاشلاء عناصر من تنظيم القاعدة لقيت مصرعها ، عندما تمكنت اللجان الشعبية من تفجير سيارة مفخخة مساء الجمعة في محافظة البيضاء ، جنوب شرق اليمن ، قبل وصولها إلى هدفها ..
ووفقاً للمصادر فقد تمكنت اللجان الشعبية كذلك من احباط ثلاث عمليات انتحارية بأحزمة ناسفة في منطقة "المناسح" والقضاء على منفذيها
وبحسب وكالة"خبر" تمكنت اللجان الشعبية تمكنت ، من تفجير سيارة مفخخة كان يقودها إنتحاري من عناصر تنظيم ما يسمى بالقاعدة مساء الجمعة في ضواحي مدينة رداع التابعة للبيضاء بعد محاولتة إستهداف تجمع للجان الشعبية بالمنطقة .
ومصدر محلي أوضح أن اللجان الشعبية تمكنت من تفجيرها قبل أن تصل إلى هدفها المتمثل بمستوصف واقع في منطقة "المناسح"، في الساعة الحادية عشر مساء الجمعة.
وأضاف: "أن مسلحي اللجان الشعبية تمكنوا من تفجير السيارة المفخخة عبر قذيفة " آر بي جي " كونهم راقبوا هذه السيارة من المكان الذي انطلقت منه".
وأشار إلى أنه "بعد انفجار السيارة المفخخة هاجم 3 عناصر إنتحارية من تنظيم ما يسمى بالقاعدة كانوا يرتدون أحزمة ناسفة،حاولوا تفجير أنفسهم في مقرات وتجمعات للجان الشعبية لافتاً إلى أنه "تم تصفيتهما - أيضاً - قبل أن يصلوا إلى أهدافهم.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 08:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-22544.htm