- رأس الدكتور ابوبكر القربي الأمين العام المساعد لقطاع الفكر والثقافة الإعلام بالمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لرؤساء الدوائر التابعة للقطاع ..

الثلاثاء, 11-نوفمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
رأس الدكتور ابوبكر القربي الأمين العام المساعد لقطاع الفكر والثقافة الإعلام بالمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لرؤساء الدوائر التابعة للقطاع ووسائل إعلام المؤتمر .
وقد عبر الدكتور القربي عن شكر قيادة المؤتمر الشعبي العام لكافة قيادات وكوادر الإعلام المؤتمري على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية . وحثهم على المزيد من الجهود في سبيل إيضاح مواقف المؤتمر الشعبي العام تجاه مختلف القضايا الوطنية بأسلوب مهني رصين .
واستعرض الأمين العام المساعد للمؤتمر طبيعة المرحلة التي تمر بها البلد ومواقف المؤتمر حيال مختلف التطورات مؤكدا على ضرورة مواصلة الخطاب الوطني الملتزم بالمهنية و الثوابت الوطنية وبما يجسد مواقف المؤتمر الشعبي العام القائمة على الوسطية والاعتدال والحفاظ على وحدة اليمن وأمنها واستقرارها .
وقد استمع القربي إلى إيضاح عن الأوضاع الحالية في مختلف وسائل الإعلام وأراء ومقترحات بشان تطوير العمل الإعلامي للمؤتمر الشعبي العام وبما يواكب متطلبات الظروف التي تمر بها اليمن .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 05:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-22563.htm