- سقوط قتلى وجرحى في معارك "ارحب" واللجان الشعبية تفرض سيطرتها وتتقدم باتجاه زندان..

السبت, 13-ديسمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
قتل ستة أشخاص المسلحين من الموالين لحزب الإصلاح في منطقة أرحب وجرح آخرين جراء اشتباكات عنيفة اليوم السبت في عدد من المناطق بمديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء بين اللجان الشعبية وعناصر مواليه الإصلاح


وقالت مصادر باللجان الشعبية أن اشتباكات عنيفة دارت في أرحب منذ صباح اليوم بين اللجان الشعبية من أبناء المنطقة وبين من وصفتها بالعناصر التكفيرية الداعشية الاجنبية المتوافدة إلى منطقة أرحب..

وقال المصدر تمكنت اللجان الشعبية من ابناء منطقة أرحب من تطهير اغلب المواقع العسكرية التي استحدثتها تلك العناصر

مشيرا الي أن ا المناطق التي تم تطهيرها وأصبحت بيد اللجان الشعبية حتى الآن هي : موقع كولة قرادة المطل على قرية العرشان ويعتبر أكبر موقع للتكفيرين في أرحب..

- قرية بيت سوا والسيطره على منزل كهلان عبدالحميد سوا الذي قتل محمد عبدالله أبو نشطان و هاشم الهادي في رمضان العام الماضي في الكمين الغادر. منطقة يحيص وجامعة أرحب بما فيها سوق الجامعة والمناطق المحيطة بها بالكامل وبيت مران وبيت سعدان وبيت ثناء ويتجهون الآن صوب قرية الجنادبة



وأوضحت المصادر عن تقدم كبير للجان الشعبية في قرية العرشان بزندان وزحف للجان الشعبية نحو معقل التكفيري منصور الحنق بقرية بيت الحنق بزندان وانهيار وفرار كبير في صفوف التكفيريين وقريباً الحسم بإذن الله.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 08:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-23023.htm