- واتساب تشكف موعد اطلاق خدمة الاتصال الصوتي المجانية..

السبت, 27-ديسمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
شركة واتساب اعلنت منذ اكر من سنة لتقدين خدمة الاتصال الصوتي المجانية مثل تطبيق الفايبر والتانجو زغيرها , وحيث ان شركة واتساب قامت بتسريب اول صورة تجريبية من تطبيق التطبيق الجديد ” الاتصال الصوتي ” . واكدت شركة واتساب انها في اخر مرحة من تجهيز التحديث الجديد والمنتظر حول خدمة المكالمات الصوتية المحانية . واكدت الصور الجديدة المسربة ان الخدمة الجديدة علي وجود وسيلة جديدة وهي تسجيل المكالمات وإعادة سماعها لاحقا مرة أخرى

وقد ظهرت بعص الصور أنشأها ” ساندر تويت ” من موقع AndroidWorld.nl، استخلص منها الطريقة التي سيتم بها تحديث التطبيق، ليضم خدمة المكالمات الصوتية المجانية، وكشفت هذه الصور عن بعض الملامح التجريبية للتطبيق.

وبالطبع لا يمكن تأكيد هذه البيانات، خصوصا مع عدم صدور أية تعليقات رسمية من جانب الواتس آب، التابعة للفيسبوك، لكنها تثير الكثير من علامات الاستفهام حول صدق وعود الشركة، التي تحدثت عن ظهور الخدمة الجديدة قبل نهاية العام الحالي.

فقد أوضحت الصور الطريقة التي سيكون عليها شكل التطبيق في حال تلقي مكالمة صوتية، وأيضا كشفت عن وسيلة للرد على المكالمة باستخدام الرسائل النصية، وعن زر يمكن من خلاله الاتصال بسماعات عن طريق البلوتوث.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 22-سبتمبر-2018 الساعة: 05:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-23218.htm