- معلومات عن تدارس لجنة الانتخابات تقديم استقالتها..

الثلاثاء, 06-يناير-2015
صعدة برس-متابعات -
أفادت معلومات من مصدر في اللجنة العليا للانتخابات عن عقد أعضاء اللجنة اليوم اجتماعا لهم خارج مقر اللجنة ناقشوا خلاله عددا من الخيارات المتعلقة باحتجاجات نقابة موظفي اللجنة بينها تقديم استقالتهم لرئيس الجمهورية.

وشهد المركز الرئيسي للجنة في صنعاء الأيام الماضية احتجاجات من الموظفين ضد أعضاء اللجنة (قيادة اللجنة) على خلفية أقصاءات لموظفين في العام 2013 واحتكار الأعضاء للدورات التأهيلية الخارجية خلافا لاشتراطات المانحين.وفقا لما نشرته وسائل إعلام.

وحذر المصدر من أن استمرار الخلاف بين الموظفين وقيادة اللجنة سيؤثر على معالجة اختلالات تنفيذ السجل الالكتروني للناخبين قال إنها ظهرت أثناء التجريب على الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة من قبيل سقوط بيانات للناخبين أثناء إرسالها من المراكز إلى المقر الرئيسي للدائرة وكذا مشكلات في التقاط البصمة والصور الشخصية للناخبين. حسب المصدر.

وقال "إن قيادة اللجنة عقدت اجتماعا طارئا خارج اللجنة لتدارس تقديم استقالة جماعية لرئيس الجمهورية تهربا من مواجهة اختلالات عدة في منظومة عمل السجل الالكتروني ازدادت فرص معالجتها تعقيدا بعد الخلافات الحادة بين قيادة اللجنة والموظفين خصوصا بعد ان اكدت عملية التسجيل التجريبي في الدائرة العاشرة وجود تلك الاختلالات".

وكان مقررا عقد اجتماع اليوم بين قيادة اللجنة والاتحاد العام للنقابات ونقابة موظفي لجنة الانتخابات لإيجاد حلول لمطالب الموظفين المتصلة بالإقصاءات والدورات الخارجية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 08:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-23402.htm