الجمعة, 26-أغسطس-2011
 - قتل خمسة عشر مسلح وجرح العشرات في المواجهات المسلحة التي اندلعت مساء امس بين مسلحي عبدالملك الحوثي وبين اتباع عبدالعظيم الحوثي في مديرية سحار بمحافظة صعدة .
صعدة برس -
15 قتيل وعشرات الجرحى اثر مواجهات بين فصيلين حوثيين في صعدة

قتل خمسة عشر مسلح وجرح العشرات في المواجهات المسلحة التي اندلعت مساء امس بين مسلحي عبدالملك الحوثي وبين اتباع عبدالعظيم الحوثي في مديرية سحار بمحافظة صعدة .

وقال مصدر قبلي ان المواجهات اندلعت بين الطرفين في المهاذر ووادي علاف وسواد فروة بمديرية سحار أدت بحسب المصدر الى مقتل خمسة من اتباع عبدالعظيم الحوثي بينهم / سالم علي عيظة القطين وعلي الشاوش وبن وقلان الصعيب وشخصين لم يتم التعرف على هويتهم في حين جرح تسعة اخرين .فيماقتل عشرة من اتباع عبدالملك الحوثي ومازالت الاشباكات حتى ساعة كتابة الخبر.
وقال المصدر ان جماعة الحوثي دمرت منزل احمد مصلح شميلة أحد اتباع عبد العطيم الحوثي .
وفي ذات السياق قال مصدر مقرب من جماعة الحوثي ان قرابة عشرة من مسلحي الحوثي على الاقل لقوا مصرعهم فيما جرح اخرون في المواجهات التي اندلعت بين الطرفين مساء امس ولم يتمكن المصدر من معرفة اسمائهم بسسبب التعتيم الذي يفرضه الحوثيين .
والتي قالت المصادرانهابسبب جباية الزكاة
وبحسب المصدر فان المنطقة شهدت مواجهات هي الاعنف بين الطرفين وقال شهود عي اليوم الجمعه وان جماعة الحوثي حشدت الياتها العسكرية المختلفة منذ صباح اليوم الجمعة حتى وقت متاخر من مساء اليوم باتجاه مناطق المواجهات , وهوما ينذر بمواجهات عنيفة ستشهدها المنطقة خلال الساعات القادمة .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2351.htm