- اللجنــة الرئاسيـــة تصل مـــــأرب برئاسة وزير الدفاع ..

الثلاثاء, 13-يناير-2015
صعدة برس-متابعات -
وصلت، الثلاثاء، اللجنة الرئاسية المكلفة من رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، إلى محافظة مأرب (شرق اليمن)، بصورة مفاجئة.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر" للأنباء، أن اللجنة الرئاسية وصلت إلى المحافظة على متن طائرتين مروحيتين بصورة مفاجئة وبدون بلاغ مسبق للجهات المختصة.

وأشار المصدر إلى أنه "تم نقل اللجنة الرئاسية المكونة من وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي، ووزير الداخلية اللواء جلال الرويشان، ووزير الإدارة المحلية علي محمد اليزيدي، إلى القصر الجمهوري بالمحافظة".

وبحسب المصدر، فإن اللجنة الرئاسية ستعقد اجتماعاً بمشائخ مأرب لتدارس الوضع ووضع الحلول اللازمة حسب توجيهات رئيس الجمهورية ورسالة مشائخ مأرب الأخيرة التي هددوا فيها رئيس الجمهورية في وقت سابق بأنه سيصبح ضمن الخصوم إذا قام بقصف المناطق بالطيران حتى بعد تنحيه من الحكم".

وكان الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، وجّه الأحد، بتشكيل، لجنة للنظر في معالجة قضايا مأرب والجوف، تنفيذاً للبند الخامس من ملحق اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقعته الأطراف السياسية في 21 سبتمبر من العام الماضي، برعاية أممية ممثلة بمستشار الأمين العام، ومبعوثه الخاص إلى اليمن، جمال بنعمر.

ووفق ما أعلنته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" ، فإن اللجنة تكون برئاسة وزير الدفاع وعضوية وزيري الداخلية والإدارة المحلية وممثل عن مكتب رئاسة الجمهورية. ووجه الرئيس اللجنة بمباشرة عملها فوراً.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-23526.htm