الأربعاء, 31-أغسطس-2011
 -  نفى مصدر مسئول في مكتب وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من مزاعم عن تعرض موكبه لإنفجار عبوة في قرية بمحافظة أبين جنوبي اليمن ومقتل اثنين من مرافقيه.
صعدة برس -
مكتب وزير الدفاع ينفي تعرضه لمحاولة إغتيال بعبوة في أبين
نفى مصدر مسئول في مكتب وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من مزاعم عن تعرض موكبه لإنفجار عبوة في قرية بمحافظة أبين جنوبي اليمن ومقتل اثنين من مرافقيه.

وأكد المصدر إن ذلك الخبر لا أساس له من الصحة مطلقا, ودعا وسائل الإعلام إلى تحري الصدق والأمانة فيما تتناقله من أخبار حرصا على الحقيقة والمصداقية والابتعاد عن الأخبار المضللة والافتراءات الكاذبة.

وكانت وكالة الصحافة الفرنسية أفادت نقلا عن مصدر عسكرى أن وزير الدفاع نجا، أمس الثلاثاء، من انفجار عبوة فى منطقة الكود- وهي قرية عاود الجيش السيطرة عليها قبل يومين- قرب محافظة أبين، معقل القاعدة ،فيما قتل جنديان وأصيب اثنان آخران "،.

وتابع المصدر العسكرى "نملك معلومات مفادها أن القاعدة زرعت 150 عبوة ناسفة فى المناطق التى تسيطر عليها، وانفجار اليوم قد يكون ناتجا من إحدى هذه العبوات".

وكان الوزير يتفقد، فى أول أيام عيد الفطر، وحدات للواءين 201 و119 المنتشرين فى محافظة أبين التى يسيطر مقاتلى القاعدة على كبرى مدنها زنجبار والعديد من قراها منذ مايو الماضي..وتقع قرية الكود على بعد 12 كلم جنوب زنجبار.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2363.htm