- محافظ صعدة يضع حجر الاساس لمشروع التأهيل الحركي..

الأربعاء, 28-يناير-2015
صعدة برس -متابعات -
وضع محافظ صعدة محمد جابر عوض و رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن سيدرك شفايدرز اليوم حجر الأساس لمشروع التأهيل الحركي وتأثيثه وتجهيزه بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر .

وشدد محافظ المحافظة على سرعة تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم عشرين الف مستفيد وتجهيزه وتأثيثه ..مثمنا الجهود التي بذلت من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر والقائمين عليها في سبيل متابعة وتمويل هذا المشروع.

وأبدى التزم قيادة المحافظة بتقديم كافة التسهيلات وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل اللجنة الدولية للصليب الاحمر لما من شأنه تحقيق المصلحة العامة لابناء المحافظة .

من جانبه أكد السيد شفايدرز انه تم التخطيط لتنفيذ هذا المشروع منذ سنوات واخذ النقاش حوله وقت طويل حتى تم أخرجه الى حيز التنفيذ .. متوقعا ان يبدأ المشروع باستقبال المرضى مع نهاية العام المقبل.

وكان رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر بصعده داني مرعي قدم عرضا مصورا للمشروع وموقعة ومكوناته ومرافقه ومراحل العمل لتنفيذه .

حضر حفل وضع حجر الأساس أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد ووكيل المحافظة يحيى مداعس وكيل المحافظة و مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الحكيم الماوري.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 02:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-23765.htm