- قائد اللواء 35 مدرع بتعز يحدد موقفه من قيادة المحافظة..

الأربعاء, 04-مارس-2015
صعدة برس -متابعات -
ذكرت صحيفة محلية نقلا عن مصادر عسكرية أن قائد اللواء 35 مدرع بمحافظ تعز العميد منصور محسن معيجر، ألقى كلمة على ضباط وصف وجنود اللواء، صباح أمس، في معسكر اللواء الكائن في المطار القديم بمنطقة بير باشا، غرب مدينة تعز، قال فيها إن قيادة وجنود اللواء سيتبعون تعليمات وزارة الدفاع، وليس السلطة المحلية في المحافظة.

ونقلت يومية "الأولى" عن جنود في اللواء 35 مدرع أن معيجر أوضح في كلمته "أن "أنصار الله" (الحوثيين) استولوا على جميع مفاصل الدولة، وأنه يجب على قيادات وضباط وجنود اللواء اتباع تعليمات وزارة الدفاع، وليس توجيهات السلطة المحلية في المحافظة وأجهزتها الأمنية والعسكرية". مختتماً في سياق حديثه للجنود: "من كان مريضاً يضرب برأسه على الحجر".

وأوضح الجنود أن أحد المشائخ في المحافظة علم بشأن كلمة قائد اللواء، ما استدعاه إلى إبلاغ المحافظ، منوهاً إلى أن المحافظ شوقي أحمد هائل، تواصل حالاً مع قائد اللواء، إلا أن معيجر نفى له أنه تحدث بذلك، في الوقت الذي قال فيه إن قائد اللواء جمع عدداً من الضباط بعد تلقيه الاتصال من المحافظ، وكلفهم بالبحث عمن سرب المعلومات التي تحدث بها.

وتسلم العميد منصور محسن أحمد معيجر قيادة اللواء 35 مدرع بمحور تعز، بديلاً عن العميد الركن يوسف الشراجي، في 30 أكتوبر 2014.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-24408.htm