الجمعة, 16-سبتمبر-2011
 - صرح مصدر في وزارة الداخلية أن قوات النجدة لم تستهدف بيوت آل الاحمر كما اوردت بعض المصادر ولكنها ردت على مصادر النيران  المهاجمة التي استهدفت الداخلية واماكن تواجد افراد النجدة.
صعدة برس-متابعات -
الداخلية: لم نستهدف بيوت آل الاحمر بل ردينا على مصادر النيران
صرح مصدر في وزارة الداخلية أن قوات النجدة لم تستهدف بيوت آل الاحمر كما اوردت بعض المصادر ولكنها ردت على مصادر النيران المهاجمة التي استهدفت الداخلية واماكن تواجد افراد النجدة.



وقال المصدر في تصريحه "لشبكة اخبار الجنوب" ان النيران التي استهدفت افراد ودوريات النجدة انطلقت من اماكن مختلفة منها الخنادق التي حفرها اولاد الاحمر في مناطق مختلفة من الحصبة ومحيطها وان هذه الخنادق هي سبب خلافات اولاد الاحمر مع المواطنين في عدد من الشوارع .



كما اكد المصدر ان مواطنين اشتكوا من تواجد مليشيات مدنية مسلحة ومخزنين طوال اليل في شارع مازدا ويتبعون اولاد الاحمر. وقال المصدر ان الشكاوى اوردت انهم تسببوا في مضايقات كبيرة في الشارع وروعوا المواطنين كما انهم يتعمدون اطلاق النيران من اسلحتهم بشكل عشوائي لاقلاق السكينة طوال اليل وان قوات النجدة لم تتعامل معهم ولم ترد على نيرانهم الا بعد ان فاقت المضايقات حدها ووصل الامر الى استهداف افراد النجدة ودورياتها .



واكد المصدر ان الامن لا يستهدفون سوى الخارجين عن القانون وان الامن يتعامل مع الاوضاع بحذر وروية وحكمة تامة وحرص على الجميع الا ان الامن وكل منتسبي الداخلية لن يسكتوا ازاء اي تجاوزات قد تضر بالصالح العام او تستهدف سكينة المواطنين وامن البلد واستقراره.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 02:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2443.htm