الأحد, 18-سبتمبر-2011
 - صدرت اليوم عبر ميناء عدن  ألفين  و440 طن من المنتجات الوطنية ، شملت نخالة القمح والأسماك  والحلويات والسمن والصابون والبسكويت والعطور والجلود والمرطبات والقطن إلى عدد من البلدان العربية والصديقة .
صعدة برس -
تصدير ألفين و440 طن من المنتجات الوطنية عبر ميناء عدن

صدرت اليوم عبر ميناء عدن ألفين و440 طن من المنتجات الوطنية ، شملت نخالة القمح والأسماك والحلويات والسمن والصابون والبسكويت والعطور والجلود والمرطبات والقطن إلى عدد من البلدان العربية والصديقة .

وأفادت إحصائية النشاط الملاحي اليومي لميناء عدن لوكالة الأنباء اليمنية /سبا /بان شحنة نخالة القمح البالغة ألفين طن صدرت إلى مدينة الإسكندرية المصرية في حين صدرت شحنة الحلويات والسمن والصابون والبسكويت البالغة 100 طن إلى جيبوتي والأسماك والبالغة 200 طن إلى كل من فرنسا وايطاليا وروسيا والصين وتونس .

وحسب الإحصائية فقد صدرت شحنة القطن والبالغة 100 طن إلى ايطاليا والعطور والبالغة 10 أطنان إلى إمارة دبي و20 طن من المرطبات إلى العاصمة البريطانية لندن و10 أطنان من الجلود إلى ايطاليا .

وذكرت الإحصائية أن أرصفة المعلا أفرغت فيها اليوم 217 حاوية بضائع واردات متنوعة للاستهلاك المحلي تزن نحو 7 آلاف و611 طن من الأرز والسكر، بالإضافة إلى عدد من المعدات الفنية والبالغة 520 طن مخصصة لمشاريع استثمارية جاري العمل فيها حاليا في مدينة عدن .


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 09:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2463.htm