الأحد, 18-سبتمبر-2011
 - اهدى العميد فيصل رجب – قائد اللواء 119 مشاه وهو احد الألوية العسكرية المشاركة في دحر عناصر القاعدة وجماعات مسلحة من أبين – أهدى انتصارهم الأخير إلى الشعب اليمني والقيادة السياسية والعسكرية . 
صعدة برس -
فيصل رجب يُهدي انتصارالجيش على (القاعدة) للشعب والقيادة السياسية
اهدى العميد فيصل رجب – قائد اللواء 119 مشاه وهو احد الألوية العسكرية المشاركة في دحر عناصر القاعدة وجماعات مسلحة من أبين – أهدى انتصارهم الأخير إلى الشعب اليمني والقيادة السياسية والعسكرية .

وفي لقاء قصير بثه التلفزيون الرسمي عبر العميد الركن فيصل رجب عن سعادته بالانتصار الذي حققه أبطال القوات المسلحة ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين .

وأشاد القائد العسكري بمستوى التعاون والتنسيق بين مختلف وحدات القوات المسلحة التي شاركت في التصدي للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة ومطاردتها في أبين .

واستقر اللواء 119 مشاه مع 3 ألوية عسكرية أخرى بمنطقة الكود لمواصلة عملية مطاردة وتعقب عناصر إرهابية مفترضة مع بقية الألوية العسكرية في المنطقة العسكرية الجنوبية .

وخلال الأشهر الماضية شنت عناصر القاعدة هجمات مباغتة على نقاط عسكرية تابعة للواء 119 في منطقة دوفس بالقرب من مدينة عدن قتل على اثرها وجرح عدداً من الجنود، وأعطبت بعض الآليات .

وقالت وسائل اعلام معارضة الاحد الماضي( ان الجيش المساند للثورة الشعبية بقيادة اللواء فيصل حقق انتصارا كاسحا بدخولها زنجبار بعد سيطرة مسلحين عليها يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة منذ أشهر).
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 03:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2468.htm