- العماد يفتتح ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي للعمل الإنساني في محافظتي صعدة والجوف..

الثلاثاء, 24-مارس-2015
صعدة برس -متابعات -
بدأت بمحافظة صعدة، اليوم، ورشة عمل خاصة بالتخطيط الاستراتيجي للعمل الانساني في محافظتي صعدة والجوف للعام 2015م، بهدف تحديد الاحتياجات المجتمعية ذات الاولوية في المحافظتين والعوامل المؤثرة فيها لغرض تخطيط استجابة انسانية فاعلة.

وجرى خلال الورشة التي يشارك فيها 50 مشاركا ومشاركة من مختلف الجمعيات والمنظمات الاهلية والمكاتب الحكومية بمحافظتي صعدة والجوف والمنظمات التابعة للامم المتحدة، عرض المسوح التي قامت بها المنظمات الدولية وهيئات الامم المتحدة حول الاحتياجات الانسانية في اليمن خلال العام الماضي 2014م والاستفادة منها وضع خطط وبرامج العام الجاري.

وأشار امين عام محلي صعدة محمد العماد ان اهم الاحتياجات التي يتطلبه المجتمع، هي الالتفات الى دعم ورفد بعض الجمعيات المحتاجة والتي تقدم خدمة لابناء المحافظة خصوصا من تعرضوا لإعاقات وعاهات مستديمة خلال الحروب التي تعرضت لها المحافظة في الفترة السابقة.

وأعرب العماد عن أمله في قيام المنظمات والجمعيات بالنزول الميداني الى المديريات وتلمس احتياجات ابنائها، مبديا استعداد قيادة المحافظة في التعاون وتسهيل كافة الصعوبات التي قد تواجه المنظمات والجمعيات العاملة لما فيه تحقيق المصلحة العامة.

من جانبه اشار عبدالرحمن محمد علي مدير مكتب الامم المتحدة بصعدة أن الورشة تهدف إلى تحديد احتياجات محافظتي الجوف وصعدة ومعرفة عدد المستفيدين والمحتاجين، متمنيا من ممثلي الجهات الحكومية التفاعل مع موضيع الورشة والمناقشة الفاعلة للخروج بروئ جيدة تخدم الجميع.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-24770.htm