- محافظة صعدة تنعي المناضل يحيى احمد حسين الحاكم..

الأربعاء, 25-مارس-2015
صعدة برس -متابعات -
نعت قيادة محافظة صعدة والسلطة المحلية المناضل والشخصية الاجتماعية يحيى احمد حسين الحاكم الذي وافاه الاجل اثر ذبحة صدرية مفاجئه عن عمر ناهز الستين عاما قضى معظمه في خدمة الوطن والإصلاح بين الناس ..

وأشار بيان النعي الى أن الفقيد كان مثالا للشخصية الاجتماعية المعروفة بالاخلاق الحميدة والسجايا الطيبة ،همه راحة الاخرين وإصلاح الشأن في المجتمع ..

ولفت بيان النعي إلى أن الفقيد قد شغل عدد من الاعمال الادارية بمحافظة صعدة في الفترة السابقة حيث كان عاملا لقضاء جماعة .. وعبرت محافظة صعدة عن احر التعازي والمواساة لنجل الفقيد محمد يحيى احمد حسين الحاكم ولاخوانه واسرته وال الحاكم ولجميع أبناء مدينة ضحيان وأصدقاء وزملاء الفقيد الراحل، سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ..

هذا وقد شيع جثمان الفقيد الى مثواه الأخير بالمقبرة الكبرى بمدينة ضحيان بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بمدينة ضحيان ،وقد شارك في التشييع محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض وعضو اللجنة الأمنية العليا ابوعلي عبدالله الحاكم وعضو مجلس الشورى عارف شويط والعلماء ووكلاء المحافظة والقيادات الامنية والعسكرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والالاف من ابناء المحافظة..

من جانب آخر وصل الى مطار صعدة عصر اليوم جثماني الشهيدين علي احمد جدبان وحسام احمد جدبان الذين طالتهم ايدي الغدر والاجرام في الحادث الاجرامي الذي استهدف جامعي بدر والحشحوش بصنعاء الجمعة الماضية .

حيث كان محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض وعضواللجنة الامنية العليا ابو علي عبدالله الحاكم في استقبالهما مع جموع من اسرة وأقارب الشهيدين ومحبيهما وأصدقائهم .

وتم نقل الجثمانين الطاهرين للشهداء ليواروا الثرى بروضة الشهد بمنطقة بني معاذ مديرية سحار بعد اداء الصلاة عليهما .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-24797.htm