- من بطولات دولتنا: طيارونا الشجعان يقتلون شعب اليمن.. ماذا لو قررت اليمن ضربنا؟!.. وهكذا "العربية" فضحتنا في الإعلام الفرنسي

الأربعاء, 01-أبريل-2015
صعدة برس -متابعات -
جمال بيان*
فضحتونا في الإعلام الفرنسي لا بارك الله فيكم. فضيحة نشر صور مزورة من قبل قناة العربية تتفاعل في أوروبا.
**
قبل غارات بلادنا علی اليمن لم نسمع عن مقتل طفل واحد. وهذه اليونيسيف تشهد بأن قتل الأطفال بدأ منذ اسبوع.
**
صار لنا اسبوع نضرب اليمن بلا جرم وإلی الآن لم تضربنا. السؤال لبني البشر فقط: لو قررت اليمن ضربنا، هل راح نسميها معتدية أم مدافعة عن نفسها؟!
**
سجلوها. صوروا هذه التغريدة والموعد غدا. غدا سوف ينسحب عدد كبير من الأمراء من سوق الأسهم خوفا من انهيار وشيك. راقبوا رقم عروض البيع غدا.
**
نقول نريد إنقاذ الشعب اليمني. هل لدينا خطة ﻹيواء نازحين يمنيين داخل السعودية ؟!! أم سنتركهم ومصيرهم تحت نيران طائراتنا الباسلة ؟!!
**
الزهايمر الأحمق دمر مرافق الدولة اليمنية ولم يضرب حوثي واحد. فالحوثي ليس جيش نظامي حتی تضربه بطائرة. فالقصف فخ أمريكي كما أسلفت منذ أيام.
**
أخبرني الآن مصدر في الدفاع بأن بنك الأهداف المقدم من أمريكا قد انتهی ظهر اليوم. ماذا سنفعل بعد انتهاء بنك الأهداف الأمريكي؟!!!!
**
بن نايف رفض مبادرة من شركة "سعودي أوجيه" ﻹنشاء بورتبولات في الطائف ﻹيواء النازحين الحاليين والنازحين المتوقعين لاحقا.
**
أخشی علی بيوت جازان من النهب من قبل ضعاف النفوس. فالكثير من البيوت مهجورة بسبب النزوح. ولا وجود لدوريات الشرطة داخل الأحياء السكنية.
**
بحثت عن نص شرعي في القرآن والسنة يجيز قتل شعب بناء علی هوی ملك أو أمير فلم أجد. لا أدري متی صار الضوء الأخضر الأمريكي شريعة نعمل بها.
**
الكاش القطري الدسم يغير الآراء والمواقف 180 درجة. النفيسي قبل الكاش كان يستعمل عقله ويدعو للصداقة مع إيران.
**
لو طلب مواطن وظيفة عادية لاشترطوا عليه شهادة جامعية وخبرات ...الخ. بينما أخطر وأهم وظيفة وهي "الحكم" يتولاها صبية أميون بلا شهادات!!!
**
لم يقل الرسول "الحكمة يمانية" مازحاً (وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى). فعدم ردهم على غاراتنا حتى الآن أحدث ثقوباً خطيرة في قواتنا المسلحة.
**
مهما كانت نتائج الحرب فهي فضيحة وعار لبلادنا . ﻷنها حرب غير عادلة . 10 دول مقابل دولة واحدة!!!!
**
المراهق بن سلمان علی طاولة واحدة مع الأمريكان أعداء المسلمين لضرب شعب عربي مسلم لم يعتدي علينا. هل ترضی أيها الحر؟!
**
أقترح علی جميع أهل الأرض إخراج مظاهرات ‫#‏عاصفة_التضامن‬ المليونية مع اليمن . فما يحصل هو إيادة جماعية لشعب مظلوم من قبل أصدقاء أمريكا.
**
عام 2009م وجهنا ضربة إلی صعدة . ومنينا بخسائر بشرية فادحة في صفوف قواتنا . حتی أن الحوثي دخل 170 كيلو داخل المملكة . ماذا سيحصل اليوم ؟!!!
**
إذا لم يتمكن سكان الجنوب من الفرار اصبحو رهائن. فنحن أمام خيارين صعبين. إما أن نسكت علی احتلال الجنوب. أو نقصف ونبيد الالاف من شعبنا.
**
عند ضرب جسور المرتفعات . فالميدان لصالح اليمن . ﻷنه لا جيش بري كفو لدينا. ولا مجال لفرار آلاف الناس من المنطقة اذا قطعت الطرقات.
**
عاااجل المخابرات الأمريكية أبلغت البزر بن سلمان بأن عليه وضع خطة فورية وعاجلة. الحوثي سيضرب الجسور في مرتفعات الجنوب ما يعرقل النقل البري.
**
منذ بدء العملية وحتی الآن لم أرَ جثة جندي حوثي واحد. فقط أشلاء نساء وأطفال ومدنيين أبرياء. وهدم للبيوت والمستشفيات والمرافق الخدمية .
**
علمت أن طائرات بلادنا الشجاعة قصفت مخيما للنازحين اليمنيين في اليمن بمنطقة حجة .
**
طائراتنا السعودية الباسلة قتلت عشرات اليمنيين الأبرياء في مخيم للنازحين تابع للأمم المتحدة .
**
ماذا بعد اعتراف وكالة واس بأن طائراتنا قصفت البيوت في اليمن ؟!! لقد ساء وجه من لا يستنكر من المسلمين
**
المضحك . قناة العربية تقول ان علي صالح سعی لجعل الحكم وراثي في اليمن من خلال تنصيب ابنه أحمد . يبدو أن الحكم في السعودية جمهوري انتخابي .
**
سلمان أمر السيسي العمل علی إنزال الفضائيات المعادية للحرب علی اليمن من النيل سات وسيتحمل تكاليف فسخ العقود .
**
الطيران القطري يقصف بوابات سجون في اليمن لمساعدة سجناء القاعدة على الهروب .
**
ونحن نخسر المليارات لقصف أطفال ونساء اليمن. سعر برميل النفط يرتفع لينعش الاقتصاد الإيراني
**
ونحن نقصف أطفال ونساء اليمن . أصدقاء إيران يتقدمون في هذه الأثناء باتجاه قلب تكريت شمالاً. وقلب عدن جنوباً. مبروك انتصار العاصفة !!!
**
للعلم، وفق اتفاقية الحماية الأمريكية. ممنوع علينا تشكيل قوة برية للقوات المسلحة يتجاوز عدد أفرادها 20 ألفا. لذلك نحن مضطرون لشراء مرتزقة .
**
قبل أن تحرروا أرض غيركم . تعالوا حرروا جزركم الثلاث في الخليج . لماذا لا تذهب طائراتكم لقصف القواعد الإيرانية في الجزر الإماراتية ؟
**
عندنا مثل يقول (أبوي ما يقدر إلا علی أمي) . إذا كانت مشكلتنا مع إيران ليش ما نروح نضربها مباشرة بالعاصفة ؟ ليش نضرب الضعفاء في اليمن وغيرها
**
من قيم الجاهلية . اكتب مقالا ضد اليمن وأيد الحرب ثم تعال القصر لتستلم شيكا ماليا .
**
كل قيم الجاهلية تم استحضارها في الحرب ضد اليمن . وعلی رأسها إعادة افتتاح أسواق النخاسة لشراء العبيد من باكستان ومصر ودفعهم للقتال بالنيابة .
**
تماشيا مع موضة الشرعية والعواصف الجاهلية. أقترح علی قطر وتركيا تشكيل تحالف لشن (عاصفة مرسي) لإعادة الشرعية إلی مصر. ﻷن مرسي غيران من هادي
**
سجلوها. إن حصل رد عسكري يمني ضد بلادنا. فبعد الرد بأسابيع تفرجوا علی إرهاصات تقسيم بلادنا . وعلی إحتلال قطر للبحرين. هذا هو المشروع الأمريكي
**
سجلوها . صوروا هذه التغريدة واحتفظوا بها . سلطنة عمان سوف تعلن رسميا إنسحابها من مجلس التعاون في شهر شعبان كحد أقصی .
**
إعتقال الشيخ محمد راشد المالكي في مكة ﻷنه دعا الله في مجلس بأن تتوقف الحرب ووصفها بالخاسرة علی الطرفين. فأبلغ عنه أحد المخبرين فتم اعتقاله .
**
أشلاء الأطفال في اليمن بقذائف طائراتنا ستتسبب في لعنة على بلادنا وسيلاحقنا العار طول التاريخ. أبعدوا المراهقين عن الحكم قبل فوات الأوان.
**
إن لم يتم تحكيم العقل فوراً، فإن الاسابيع القادمة ستشهد تطورات خطيرة في مناطق مختلفة من بلادنا، وهذه وفق معلومات استخباراتية موثوقة.
**
من بطولات دولتنا السعودية الثالثة . حشد الجيوش لضرب شعب عربي مسلم فقير ماديا. غني في أخلاقه ودينه وحكمته . وشهد له الرسول بالإيمان والحكمة .

‫#‏تويتر‬
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-24856.htm