- مركز حقوق الانسان : الشعب اليمني يتعرض لحرب ابادة جماعية..

الأحد, 05-أبريل-2015
صعدة برس -متابعات -
قال المركز اليمني لحقوق الانسان – احدى منضمات المجتمع المدني في اليمن – ان الدول المشاركة في العدوان الغاشم على اليمن تقوم بإبادة للانسان اليمني وتدمير منشأته الحكومية ومنشأته .

وناشد المركز في بيان صحافي له – تلقى المؤتمرنت نسخة منه- ناشد جميع الأحرار في دول العالم والمنظمات الدولية الإنسانية إدانة هذا العدوان الظالم والمطالبة بمحاكمة كل من شارك فيه.

وافاد ان الغارات الجوية للتحالف العربي (عاصفة الحزم) في اليوم العاشر من القصف ما زالت تستهدف المدنيين من النساء والأطفال حيث
قام الطيران الحربي التابع للتحالف العربي (عاصفة الحزم) بشن غارة جويه على مديرية بني مطر منطقة حجر و التي خلف عنها 9 شهداء و 5 جرحى بينهم اطفال وعدد من النساء وحسب شهادات السكان ما زالت امرأة مسنة تحت الانقاض ولم يعرف عن حالتها ..

واضاف البيان ك أيضا شن الطيران الحربي التابع للتحالف العربي غارتين على منطقة المزرق بوابة المخيم و سقط 4 شهداء من المواطنين ممن تبقى داخل المخيم, و خلف عشرات الجرحى بينهم نساء و أطفال وسيارة في خط المزرق ودمر جسرين الأول بين الملاحيط و المزرق و الثاني بين المزرق و فج حرض و أنباء عن إصابات من المارة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-24878.htm