- محلي مديرية معين يطالبون بتغيير مدير وأمين عام المديرية بسبب تلاعبهم بالغاز..

الإثنين, 15-يونيو-2015
صعدة برس-متابعات -
احتج عدد من اعضاء المجلس المحلي بمديرية معين – أمانة العاصمة- على الهيئة الادارية والأمين العام ومدير المديرية بسبب تلاعبهم في توزيع الغاز للمرة الثانية على التوالي وتخاذلهم عن القيام بواجباتهم والمهام الموكلة اليهم .

وتداولت وسائل إعلامية أنباء عن تقديم اعضاء المجلس المحلي لعدد من الشكاوي بالهيئة الادارية والأمين العام ومدير المديرية فيما يخص آلية توزيع الغاز دون جدوى .

حيث اوضحت تقارير وكشوفات صرف الغاز بـوجود تلاعب كبير بآلية التوزيع بحيث يتم صرف 70% من الكمية لسبعة مراكز فقط، بينما يتم صرف باقي الكمية وهي 30% للمراكز المتبقية وعددها 15 مركز .

كما طالب اعضاء المجلس المحلي من امين العاصمة سرعة تكليف لجنة للنزول للمديرية لحل المشاكل العالقة والمتراكمة والتي اهملتها الهيئة قبل ان تزيد عن حدها وأهمها اعادة النظر في آلية توزيع الغاز بحسب الكثافة السكانية وليس بالمساحة الجغرافية .

هذا وتواجه مديرية معين ازمة خانقة في مادة الغاز والنظافة والصحة وتوفير الخدمات الاساسية والضرورية نظراً لكونها اكبر مديريات العاصمة صنعاء كثافة ويقطنها ما يقارب 450 الف نسمة ويبلغ نسبة الفقراء فيها 70% من عدد السكان وتعد الاكبر مساحة جغرافية بالإضافة الى استقبالها اكبر عدد من نازحين المناطق المتضررة بأمانة العاصمة، وبما ينذر بكارثة انسانية لا يحمد عقباها كونها اكبر مديريات العاصمة صنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 11:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-25454.htm