- وقفت الاتحادات والأندية الرياضية والشبابية في اجتماعها اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني أمام الاعتداء الغاشم الذي تقوم به مليشيات المنشق على محسن وكذا مليشيات التجميع اليمني للإصلاح وعصابة أولا د الأحمر على المنشآت الرياضية والتي كان أخرها الاعتداء على نادي شعب صنعاء الرياضي والثقافي .

الإثنين, 03-أكتوبر-2011
صعدة برس -
الاتحادات والأندية الرياضية تدين الاعتداء على المنشآت الرياضية

وقفت الاتحادات والأندية الرياضية والشبابية في اجتماعها اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني أمام الاعتداء الغاشم الذي تقوم به مليشيات المنشق على محسن وكذا مليشيات التجميع اليمني للإصلاح وعصابة أولا د الأحمر على المنشآت الرياضية والتي كان أخرها الاعتداء على نادي شعب صنعاء الرياضي والثقافي .

وأكد بيان صادر عن قيادات الاتحادات والأندية الرياضية والشبابية ان هذا لاعتداء الغاشم يعتبر اعتداء على كافة الاتحادات والأندية ويهدد مكتسبات ومنجزات الشباب والرياضيين .

وطالب البيان الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بالرياضة واللجنة الاولمبية الدولية والاتحادات الدولية لإدانة هذه الاعتداءات والإعمال المتطرفة والتى تستهدف تدمير البنية التحتية للمنشئات الرياضية في اليمن .

م/سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2569.htm