الثلاثاء, 04-أكتوبر-2011
 -  قالت مصادر محلية مطلعة في محافظة الجوف ان القيادي الصريع في تنظيم القاعدة " أنور العولقي" كان يتنقل بين ثلاث مناطق في محافظة الجوف , وانه كان يقوم بعدة جولات بين مناطق الجوف ومأرب للقاء قيادات وأنصار تنظيم القاعدة .
صعدة برس-متابعات -
مصادر : العولقي تنقل بين منزل عرفج ومزرعتي العكيمي والزنداني بالجوف

قالت مصادر محلية مطلعة في محافظة الجوف ان القيادي الصريع في تنظيم القاعدة " أنور العولقي" كان يتنقل بين ثلاث مناطق في محافظة الجوف , وانه كان يقوم بعدة جولات بين مناطق الجوف ومأرب للقاء قيادات وأنصار تنظيم القاعدة .


واوضحت المصادر ان " العولقي " كان يعود متخفيا الى منزل خميس عرفج في قرية الخسف أو مزرعة تابعة لامين العكيمي في منطقة " الجر" وكذا مزرعة أخرى تابعة لعبدالمجيد الزنداني في منطقة " ينبا" والتي تبعد عن الجر عدة كيلو مترات , و العولقي كان يتحرك وبصحبته بعض المرافقين يبات كل يوم في احد الأماكن الثلاثة .



وأشارت المصادر الى ان مزرعة امين العكيمي في الجر مازال يتواجد فيها عناصر من تنظيم القاعدة من " الجزائر و مصر وليبيا وجنسيات مختلفة .



مشيرا الى أنور العولقي قتل في منطقة الإقشع بمنطقة السيل الحدودية بين محافطتي مأرب والجوف ضمن محيط مديرية رغوان , وان صاروخا اصاب سيارة هيلوكس غمارتين كان على متنها العولقى و3 أشخاص آخرين قتلوا جميعهم بينهم سالم صالح عرفج , فيما اصيب خميس صالح عرفج والذي كان يتبعهم على متن سيارة شاص موديل 2003 , تناثرت اشلاء العولقي ورفاقه جراء قوة الانفجار .


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2582.htm