- عقب  كشف موقع اسرائيلي عن تدهور الحالة الصحية للملك : بن نايف يجري ترتيبات لمنع الأسرة من تنصيب أحمد عبدالعزيز في حالة وفاة سلمان..

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2015
صعدة برس-متابعات -
تحدثت مصادر سياسية في العاصمة السعودية أن ترتيبات عدة يجريها ولي العهد محمد بن نايف سيما بعد تأزم حالة الملك سلمان الصحية .

واشارت تلك المصادر إلى أن إجراءت بن نايف تهدف لإيقاف أية تحركات قد يقوم بها أمراء في الأسرة الحاكمة تهدف إلى إيقاف توليه منصب الملك في حالة وفاة سلمان .

وقالت المصادر أن تحركات في الأسرة الحاكمة تعمل على تنصيب أحمد بن عبدالعزيز ملكاً كونه الأحق بالمنصب من المحمدين "بن نايف وبن سلمان" .

وكان موقع اسرائيلي قد كشف امس إن الملك سلمان نُقل إلى العناية المركزة بمستشفى في الرياض، وتم وضعه تحت تأثير التخدير الشديد.

ونقل DEBKAfile عن مصادر بالديوان الملكي، أن العاهل السعودي نُقل إلى المستشفى بعد إصابته بنوبة «جنون» ومحاولة إصابة نفسه.

وأشار الموقع المقرب من أجهزة الاستخبارات الاسرائيلية، أن ولي العهد الأمير محمد بن نايف يتولى الآن إدارة شؤون المملكة. ووفقاً لبعض التقارير، فإن الملك جرى تخديره ونقله إلى المستشفى كجزء من انقلاب بالقصر للإطاحة به من الحكم.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-26736.htm