- مؤتمر صعدة يؤكد تمسكه بالهيئات القيادية المنتخبة للمؤتمر، ويُطالب بسرعة فصل العملاء..

الجمعة, 23-أكتوبر-2015
صعدة برس-متابعات -
دانت قيادات وكوادر وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة، واستنكرت بشدة ما يقوم به بعض الاشخاص خارج الوطن من تصرفات والمتمثلة في محاولة شق صف المؤتمر ومخالفة اللوائح الداخلية للمؤتمر الشعبي العام.

وأوضح مؤتمر صعده- في بيان صادر عنه أنه لا يحق لأي جهة أو طرف التحدث باسم المؤتمر الشعبي العام أو تمثيله إلا عبر هيئاتها الشرعية الممثلة في الداخل، مؤكداً تأييده لقرارات ومواقف الأمانة العامة الرافضة للعدوان السعودي الغاشم وحلفائه وحصاره الظالم على الشعب اليمني، والتزامها بقرارات المؤتمر وهيئاته التنظيمية.

وطالب البيان قيادة المؤتمر الشعبي العام واللجنة العامة الإسراع في اتخاذ الإجراءات التنظيمية والقانونية الصارمة بحق أولئك الفارين الذين انتشلهم المؤتمر من على كاهله وتجميد عضويتهم وفصل أولئك العملاء الذين تلطخت أياديهم بدماء اليمنيين مقابل حفنة من المال المدنس وتعيين بدلاً عنهم .

مجدداً التأكيد على تمسك قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعده بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وتمسكه التام والمطلق بمخرجات وقرارات المؤتمر العام واللجنة العامة واللجنة الدائمة والهيئات القيادية العليا المنتخبة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 01:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-26861.htm