- المعارك داخل أحياء نجران ونزوح جماعي للسكان- صور..

السبت, 31-أكتوبر-2015
صعدة برس-متابعات -
واصل الجيش تقدمه داخل العمق السعودي مستهدفا العديد من المواقع العسكرية في جنوب غرب نجران صباح هذا اليوم الجمعة بعدد من القذائف الصاروخيه والحاق اضرار كبيرة بالثكنات العسكرية و دوائر الحكومية والتي يستخدمها الجيش السعودي بعد فرار الياته من المواقع السابقة التي كان يتمركز فيها.
وتحدثت المصادر الميدانية عن قيام افراد الجيش السعودي بالهروب من المواقع العسكرية و الى الاحتماء بمنازل المواطنين من ابناء نجران واستخدامهم دروع بشرية كما حدث في حي ال الشهلي وهو الامر الذي دفع المواطنين الى النزوح بعد ان اجبرهم الجيش السعودي.
وفي وقت مبكر من صباح اليوم استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قيادة حصن الحماق العسكري في نجران مما أدى إلى هروب الجنود والآليات من الموقع والاختباء داخل الاحياء السكانية مما تسبب الى حالة من الخوف والرعب بين المواطنين اضطروا للمغادرة والبحث عن اماكن آمنة وبعيدة عن اماكن المواجهات .

من جهت اخرى استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع الشيباني العسكري في ظهران بالقذائف الصاروخية و المدفعية محققة اصابات مباشرة
وفي جبهة عسير شنت ك مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفا عنيفا على موقع الشبكة وقيادة الرهوة ومركز ملطة ومعسكر المحضار ومبنى الجوازات بالقذائف المدفعية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 06:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-26941.htm