-  نفى رئيس قطاع التلفزيون، وقناتي اليمن الفضائية والأولى، حسين عمر باسليم، إصدار وزير الإعلام، علي العمراني، أي توجيهات بإيقاف المذيعة في الفضائية اليمنية، أمل الشرامي، على خلفية بكائها، أثناء قراءتها لخطاب الرئيس السابق علي عبد الله صالح، الذي أعلن فيه وداعه للسلطة، في نشرة الرابعة عصر الاثنين الماضي.

الخميس, 23-فبراير-2012
صعدة برس -

باسليم : لم يتم ايقاف المذيعة التي بكت بخطاب صالح لكنها اعتذرت عن الظهور

نفى رئيس قطاع التلفزيون، وقناتي اليمن الفضائية والأولى، حسين عمر باسليم، إصدار وزير الإعلام، علي العمراني، أي توجيهات بإيقاف المذيعة في الفضائية اليمنية، أمل الشرامي، على خلفية بكائها، أثناء قراءتها لخطاب الرئيس علي عبد الله صالح، الذي أعلن فيه وداعه للسلطة، في نشرة الرابعة عصر الاثنين الماضي.

وقال باسليم في بيان له اليوم الأربعاء، بأن هذا الخبر الذي نشرته بعض المواقع الإخبارية لا أساس له من الصحة، مؤكدا بأن المذيعة الشرامي امتنعت برفقة مذيعتين في القناة عن الظهور في النشرة الصباحية على قناة اليمن، قبل عودة اثنتين من منهن، إحداهما الشرامي، بعد التعهد بالالتزام بورديتهن، في النشرات الصباحية.

وأشار باسليم إلى أنه تم تكليف الشرامي بالمشاركة في البرنامج اليومي المباشر للقناة المخصص للتغطية الانتخابات الرئاسية، غير أنها اعتذرت عن الظهور لأسباب شخصية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2878.htm