- قيادات جنوبية : على الخارج الإقليمي والدولي أن يعرف أن هناك جنوبيون لايقبلون الغزو والفكر الوهابي..

الإثنين, 29-فبراير-2016
صعدة برس-متابعات -
وجهت قيادات جنوبية اليوم الأحد رسالة للخارج الإقليمي والدولي أن يعرفوا أنه يوجد شرفاء وخيرين في المحافظات الجنوبية غير قابلين لغزو واحتلال اليمن، وغير قابلين أيضا للفكر الوهابي التخريبي في المنطقة.

جاء ذلك في سياق لقاءٍ جمع بين أعضاء منسقية الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال أعضاءاً من المجلس السياسي لأنصار الله في العاصمة صنعاء.

وأشارت هذه القيادات بأن اللقاء يأتي لبحث سبل تعزيز دور الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ومرتزقتهم في الداخل، ولتسهيل المهام المؤدية إلى ذلك بالتعاون مع الأحرار والشرفاء من أبناء المحافظات الشمالية.

وكشف الشيخ محمد عبد الله العولقي أحد كبار مشايخ شبوة ووجاهاتها الاجتماعية البارزة، في تصريح أن وسائل الإعلام السعودية وقوى الغزو المعتدية بالضلوع وراء الاغتيالات وأنشطة التخريب في المحافظات الجنوبية.

مؤكدا أن هذه الخطوة جرى الإعداد لها لتصفية القادة والكوادر الشرفاء الجنوبيين، حتى يخلو لهم الجو في الجنوب ويمارسوا فيه مؤامراتهم، ليمرروها بعد ذلك إلى الشمال أيضا.

وعلى ذات الصعيد أكد قياديون في الجبهة وفي الشارع الجنوبي أن الهمَّ على المستوى الجنوبي والشمالي مشترك، داعين إلى تظافر الجهود لتجاوز الخلافات، وتغليب مصلحة الوطن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-28820.htm