- وجه الرئيس عبدربه منصور هادي ضربة موجعة لأحزاب المشترك التي اثارت ضجة إعلامية حول الاحتفال المزمع إقامته غدا في دار الرئاسة , واكد مصدر إعلامي بمكتب رئيس الجمهورية ان الاحتفال سيقام في دار الرئاسة غدا الاثنين في دار الرئاسة يعتبر احتفالا لاستقبال الضيوف الذين سيحضرون لتأكيد تهنئتهم لخروج اليمن من الظروف الصعبة ولتوديع الرئيس السابق على عبدالله صالح.

الأحد, 26-فبراير-2012
صعدة برس -
الرئيس هادي: يؤكدعلى إقامة احتفال دار الرئاسة

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي ضربة موجعة لأحزاب المشترك التي اثارت ضجة إعلامية حول الاحتفال المزمع إقامته غدا في دار الرئاسة , واكد مصدر إعلامي بمكتب رئيس الجمهورية ان الاحتفال سيقام في دار الرئاسة غدا الاثنين في دار الرئاسة يعتبر احتفالا لاستقبال الضيوف الذين سيحضرون لتأكيد تهنئتهم لخروج اليمن من الظروف الصعبة ولتوديع الرئيس السابق على عبدالله صالح.

في وقت قالت مصادر مطلعة ان استعدادات مكثفة لاقامة الحفل تجري منذ أمس السبت في دار الرئاسة لاقامة الاحتفالية التي ستقام بحضور رسمي كبير وكذا حضور ممثلين عن الرعاة الإقليميين والدوليين للمبادرة الخليجية .

وأضاف المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): " أما بالنسبة لما يسمى حفل التنصيب فقد تم ذلك في مجلس النواب بعد أن تسلم الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية شهادة الفوز في الانتخابات الرئاسية بمنصب رئيس الجمهورية من اللجنة العليا للانتخابات وأدائه اليمين الدستورية أمام المجلس ".

وكان الناطق الرسمي باسم أحزاب المشترك الدكتور عبده غالب العديني قد اكد رفض أحزاب اللقاء المشترك المشاركة في احتفال دار الرئاسة لأنها تعتبرها مخالفة للقانون والتقاليد المتعارف عليها عند اليمنيين، قائلا: "إنه ليس من مصلحة هادي الظهور بجوار الرئيس المخلوع صالح في هذا التوقيت لأنه يمثل عامل استفزاز للمواطنين الذين منحوه ثقتهم وصوَّتوا له في الانتخابات الرئاسية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 12:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2908.htm