- طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته على عدد من محافظات الجمهورية..

الخميس, 24-مارس-2016
صعدة برس-متابعات -
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مرتكباً جرائم بشعة في حق المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان استهدف منزلا بمنطقة وادي حرف بمديرية صعفان محافظة صنعاء مما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين بينهم امرأتين وطفل وجرح 5 آخرين ، كما استهدف جبل الصمع بمديرية أرحب ومناطق بران و المدارج والفرضة بمديرية نهم ومنطقة رهم بمديرية سنحان بالمحافظة .

وقال المصدر "إن أربعة مواطنين استشهدوا وجرح 8 آخرين في غارة شنها طيران العدوان استهدفت منزل المواطن ناصر الشرفي مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة ، كما شن غارة على مديرية الدريهمي " .

وأوضح المصدر أن الطيران شن سلسلة غارات على مناطق الضباب والسجن المركزي وحدائق الصالح و جبل العلا بالحوبان و شارع الخمسين و منطقتي حنة والردف في الوازعية ومديريتي المخا وذباب بمحافظة تعز .

وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارات على مناطق متفرقة في مديريتي بيحان و عسيلان بمحافظة شبوه و استهدف بثماني غارات جبل هيلان وسوق صرواح بمحافظة مأرب ، وشن أربع غارات على مديريتي المتون و المصلوب بمحافظة الجوف

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-29183.htm