- بعد الصمود الاسطوري ...مؤامرة كبيرة لشق صفوف القوى الوطنية في اليمن..

السبت, 26-مارس-2016
صعدة برس-متابعات -
بعد الصمود الاسطوري والمقاومة التاريخية لليمنيين امام عدوان غاشم عالمية الذي عرى وافشل المخطط الصهيوأمريكي في اليمن والمنطقة، وبعد الخسارات المتتالية لقوى الغزو والمرتزقة في الحدود والجبهات الداخليه تسعى امريكا بشن حرب نفسية لشق صفوف القوى الوطنية اليمنية.

حيث تفيد المعلومات بان امريكا تسعى بالانشقاق بين حزب المؤتمر وحركة أنصارالله و الفصائل الأخرى المناهضة للعدوان السعودي في اطار تضعيف صفوف الجيش واللجان الشعبية.

وان هناك اشخاص يخدمون هذا المشروع و يثيرون الزوابع، ويجب عليهم بالتوعية وان يوجهوا اقلامهم والسنتهم إلى صدور ووجوه الغزاة والمرتزقة فالدفاع عن الوطن يجمعنا في خندق واحد. وان العدو يعلم لن يستطيع تركيع الشعب اليمني ولهذا يقوم من خلال قواته بنشر الأكاذيب التفاهات لشق صفوف القوى الوطنية.

ومن يتابع خطابات القائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يعرف بأن هذا الرجل لا يسعى لمصالح شخصية او مصالح حركة أنصارالله بشكل أحادي، وإنما يسعى لتوحيد صفوف الشعب اليمني والتيارات السياسية في وجه العدوان وإصلاح الوضع القائم في البلاد ومحاربة الفساد، وانما نظرته اكبر مما يتصوره أعداء اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 08:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-29226.htm