- اللاعي..ارتفاع ودائع "كاك بنك" إلى 302 مليار ريال بنهاية مارس الماضي..

الثلاثاء, 05-أبريل-2016
صعدة برس-متابعات -
ارتفعت ودائع بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" إلى 302 مليار ريال في نهاية مارس من العام الجاري، بزيادة قدرها 6 مليارات ريال عن ودائعه في نهاية فبراير من العام ذاته.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك التسليف محمد صالح اللاعي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن فروع بنك التسليف تمكنت من تحقيق انجاز مصرفي جديد تمثل في كسر حاجز الـ 300 مليار ريال في ودائع العملاء في نهاية مارس الماضي.

وعزا اللاعي الارتفاع في ودائع البنك والنتائج التي وصفها بالمثمرة إلى التخطيط الجيد المبنى على تحقيق الأهداف وتفعيل دور آلية العمل في فروع البنك .. مشيدا بالجهود التي بذلها العاملون في فروع البنك بأمانة العاصمة وعموم المحافظات والإدارات المساندة للفروع التي أثمرت في تحقيق هذا الانجاز المصرفي رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

وفيما أكد أن قيادة البنك ستقوم بتكريم الفرع الأكثر نمواً في الودائع وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة، نوه بالتميز الذي حققه فرع البنك بمنطقة حدة بأمانة العاصمة بحصوله على أعلى نسبة نمو خلال الفترة الماضية مقارنة بفروع البنك في المحافظات .. لافتا إلى أهمية بذل مزيد من الجهود لتحقيق النجاحات المصرفية الأخرى.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يناير-2018 الساعة: 09:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-29387.htm