- كشف مصدر مقرب من الدكتور/ عبدالكريم الارياني النائب الثاني في حزب المؤتمر الشعبي العام وأمينه العام، خطة مؤتمرية من شأنها إجراء تغييرات واسعة في صفوف المؤتمر. 
حيث ستستهدف هذه التغييرات قيادات...

الخميس, 01-مارس-2012
صعدة برس -
مصادر:الإرياني يقود ثورة لإصلاح المؤتمر في مواجهة مشروع االتوريث

كشف مصدر مقرب من الدكتور/ عبدالكريم الارياني النائب الثاني في حزب المؤتمر الشعبي العام وأمينه العام، خطة مؤتمرية من شأنها إجراء تغييرات واسعة في صفوف المؤتمر.
حيث ستستهدف هذه التغييرات قيادات فروع المؤتمر، غير مستبعد في الوقت ذاته أن تكون هذه التغييرات من أدنى الهيكل التنظيمي للمؤتمر إلى أعلى مستويات القيادة.

وأكد المصدر ـ الذي فضل عدم ذكر اسمه ـ أن القيادات ممن يتولون مناصب كرؤساء الدوائر والفروع ورؤساء دوائر في فروع المؤتمر سيتم تغييرهم.. مشيراً إلى أنه سيتم استبعاد قيادات المؤتمر ممن لهم صلة بعمليات انتهاك حقوق الإنسان بناءً على توصيات تلقاها المؤتمر من منظمات حقوقية دولية، وكذا بموجب توصيات ونصائح وجهها سفراء عدد من الدول المشرفة على تنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية.
وتوقع المصدر أن تتزامن هذه التغييرات الواسعة التي ستشمل قيادات متوسطة وعليا مع تغييرات المحافظين، أو قد تسبقها وذلك بما يتواءم مع مرحلة الوفاق الوطني، وبالصورة التي تضمن عدم التشويش على هذه المرحلة.


نقلاعن عدن اولاين
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-2951.htm