- بمناسبةالذكرى الـ11 لرحيل فقيد الوطن"أبوشوارب".. جديدمركز اتجاهات..

السبت, 14-مايو-2016
صعدة برس-متابعات -
صدر حديثاً عن مركز اتجاهات للدراسات الإستراتيجية وقياس الرأي كتاب قيم عن الذكرى الـ11 لرحيل فقيد الوطن اللواء الركن الشيخ المناضل/مجاهد بن يحيى أبوشوارب..بعنوان: «سيرة ومسيرة».. رواها عدد من كبار مناضلي الثورة اليمنية«26سبتمبر و14أكتوبر» وكذا عدد من السياسيين والدبلوماسيين والاكاديميين والشخصيات الاجتماعية.

وكشف مركز اتجاهات في الكتاب عن أسرار جديدة تنشر للمرة الأولى عن بطولات صقر الثورة والجمهورية الراحل أبوشوارب-رحمه الله- ومناقبه العظيمة في خدمة الوطن وترسيخ دعائم الثورة والجمهورية، وصولاً إلى مشاركته الحاسمة ودوره الرائد في تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها والمحافظة عليها حتى آخر أنفاسه، ولقي الله مناضلاً شامخاً وإبناً باراً للجمهورية اليمنية..

الكتاب من القطع المتوسط في مائة صفحة ملونة، وقد عكس بين دفتيه مآثر الراحل ودوره البطولي وعبقريته القيادية الفذة التي استطاع من خلالها أن يصل إلى قلوب كل اليمنيين، وأن يتجاوز حدود الوطن إلى الوطن الكبير من خلال دوره القومي في مناصرة كافة قضايا الأمة العربية والاسلامية العادلة وفي طليعتها القضية الفلسطينية وقضايا العدوان والحصار على ليبيا والعراق إبان حقبة الرئيسين الراحلين(صدام حسين ومعمر القذافي).
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-يناير-2018 الساعة: 06:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-29864.htm