- مدرب منتخب الشباب: سنخوض معسكرا خارجيا في القاهرة عقب عيد الفطر..

الجمعة, 17-يونيو-2016
صعدة برس -متابعات -
كشف مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم محمد النفيعي أن المنتخب سيبدأ عقب عيد الفطر المبارك معسكرا خارجيا في العاصمة المصرية القاهرة ضمن برنامجه الإعدادي لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 12 وحتى 25 أكتوبر المقبل.

وأوضح المدرب النفيعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المنتخب أن المعسكر الخارجي الذي تم اعتماده من قبل اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة ضمن البرنامج الإعدادي العام للمنتخب، سيتخلله مباريات تجريبية مع عدد من الفرق المصرية، دون أن يكشف عن عدد اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمعسكر الخارجي.

وقال "أهمية إقامة معسكرات خارجية مع مدارس كروية تشبه في أدائها منتخبات مجموعتنا في النهائيات تكمن في الوقوف على الأخطاء وتصحيحها وخلق المزيد من الترابط والتناغم بين صفوف المنتخب والتعود على أجواء المباريات الرسمية سيما وأن خبرة لاعبي المنتخب ضعيفة".

وأشار النفيعي إلى أن المنتخب يواصل حالياً تمارينه المكثفة والجادة ضمن المعسكر التدريبي الداخلي الثاني الذي بدأه السبت الماضي بالعاصمة صنعاء بمشاركة 33 لاعبا من مختلف محافظات الجمهورية ويستمر حتى 25 رمضان المبارك.

وبيّن أن البرنامج التدريبي للمعسكر الداخلي يركز على عملية الإعداد العام للاعبين، فنيا وبدنيا ومهاريا، كما يتضمن إقامة مباريات ودية مع أندية أمانة العاصمة تساعد بشكل كبير في إعداد وبناء اللاعبين.

وكان منتخب الشباب خاض معسكره الداخلي الأول في شهر مايو الماضي بمشاركة 45 لاعبا، وهدف إلى تأهيل الجانب البدني وخلق روح التنافس لدى اللاعبين، واختيار أفضل 33 لاعبا لخوض المعسكر الداخلي الثاني.

يذكر أن المنتخب الوطني للشباب سيخوض غمار نهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات قطر،ايران واليابان.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-يناير-2018 الساعة: 07:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-30304.htm