- قال ناشطون في حركة الاحتجاجات الشعبية السلمية من أبناء تعز المرابطون في ساحة التغيير بصنعاء منذ مسيرة الحياة العودة إلى تعز بمسيرة راجلة أطلقوا عليها مسيرة الحرية شعارها ( عودة العز الى مدينة تعز) وستنطلق صباح اليوم الخميس.

الخميس, 08-مارس-2012
صعدة برس -
مسيرة راجلةلشباب الثورة من صنعاء الى تعز



قال ناشطون في حركة الاحتجاجات الشعبية السلمية من أبناء تعز المرابطون في ساحة التغيير بصنعاء منذ مسيرة الحياة العودة إلى تعز بمسيرة راجلة أطلقوا عليها مسيرة الحرية شعارها ( عودة العز الى مدينة تعز) وستنطلق صباح اليوم الخميس.

وصرح برهان البريهي منسق المسيرة بأنهم يعملون على التجهيز لانطلاق مسيرة الحرية منذ شهر تقريبا وان عدد المشاركين في المسيرة سيكون قرابة 1500 ثائر وثائرة وما يقارب 50 إعلامي من مختلف وسائل الإعلام المحلية وبعض شباب الثورة من مختلف المحافظات .

وقال البريهي بأن الهدف الرئيسي من مسيرة الحرية هو التأكيد على تحقيق كافة أهداف الثورة الشبابية السلمية ، والتي لم تتحقق حتى الان ولعدم مقدرة شباب الثورة من أبناء تعز والمحافظات الأخرى من العمل وممارسة الفعل الثوري في ساحة التغيير بصنعاء بحرية نتيجة للمضايقات والقيود التي تفرضها اللجنة التنظيمية لساحة التغيير والتابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح حسب قوله .

وأضاف منسق المسيرة بأننا نحن شباب الثورة من أبناء تعز لدينا ثقافة ثورية ولدينا هدف نسعى خلفه وهو الدولة المدنية الحديثة ،وكوننا اصبحنا نعيش في ساحة التغيير بصنعاء كالمساجين داخل سجن فسيح يوجد فيه أكثر من سجان ، قرننا العودة إلى تعز بمسيرة راجلة أسميناها مسيرة الحرية لأننا دائما أحرار ولدنا أحرار وسنموت هكذا.



*نقلا عن وكالة انباء عدن
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3044.htm